أهداف مباراة الإتحاد والفيصلي اليوم السبت 12-5-2018 فى نهائي كأس خادم الحرمين

السبت، 12 مايو 2018 11:35 م
أهداف مباراة الإتحاد والفيصلي اليوم السبت 12-5-2018 فى نهائي كأس خادم الحرمين
الاتحاد والفيصلى
حسام الحاج

 

شهدت أهداف مباراة الاتحاد والفيصلي اليوم السبت 12-5-2018 فى نهائي كأس خادم الحرمين وتتويج اتحاد جدة السعودى بطلا لكأس خادم الحرمين الشريفين ، بعد الفوز على نظيره الفيصلى بثلاثة أهداف مقابل هدف  فى المباراة التى أقيمت على ملعب "الجوهرة"فى نهائى كأس خادم الحرمين الشريفين.

 

سجل أهداف الاتحاد عبد الرحمن الغامدى وسعيد الربيعى وعبد العزيز العريانى.
 

أهداف مباراة الاتحاد والفيصلي اليوم السبت 12-5-2018 فى نهائي كأس خادم الحرمين

لجأ الفريقان إلى الوقت الإضافى بعد انتهاء الوقت الأصلى بالتعادل الإيجابى قبل أن يسجل سعيد الربيعى الهدف الثاني  لاتحاد جدة الذى ألغاه الحكم بداعى التسلل ثم تراجع عن قراراه بعد أن لجأ لتقنية الفيديو، وسجل عبد العزيزالعرياني الهدف الثالث.

بذلك حصل كهربا على ثانى بطولاته مع اتحاد جدة بعد كأس ولى العهد الموسم الماضى، إذ تعتبرهذه آخر مباراة لكهربا مع اتحاد جدة قبل العودة لنادى الزمالك عقب نهاية فترة الإعارة، لكن المباراة شهدت إصابة اللاعب المصرى الذى خرج فى الشوط الثانى.

بدأ صالح جمعة المباراة من على مقاعد البدلاء، لكنه دخل فى الشوط الثانى، وقدم أداءا جيدا، إذ صنع هدفا رائعا ليتعادل فريقه فى الدقيقة الأخيرة من زمن اللقاء، ويحتكم الفريقان إلى الوقت الإضافى.

 

البداية جاءت برأسية من عبد الرحمن الغامدى فى الدقيقة 46 من زمن الشوط الأول، ثم تعادل محمد المجرشى فى الدقيقة 91 بعرضية رائعة من صالح جمعة، قبل أن يخطف ربيع سفيانى هدف التقدم بعد احتسابه من خلال تقنية الفيديو فى الدقيقة 100 من عمر اللقاء، واختتم عزيز أهداف المباراة فى الدقيقة 117.

أهداف مباراة الاتحاد والفيصلى اليوم السبت فى نهائي كأس خادم الحرمين 

- أقيمت 30 مباراة قبل المباراة النهائية، انتهت 25 مباراة منها بالفوز فى الوقت الأصلى، وأربع مباريات بالفوز فى الوقت الإضافلا، فيما حسمت ضربات الترجيح نتيجة مباراة واحدة فقط.

- اهتزت شباك الفرق المشاركة فى البطولة 93 مرة، بمعدل 3 أهداف فى المباراة الواحدة.

- أشهر الحكام الذين أداروا مباريات المسابقة، البطاقات الملونة 116 مرة، منها خمس بطاقات حمراء و111 بطاقة صفراء، فيما احتسبوا 10 ضربات جزاء تم تسجيل 9 ركلات منها، وأهدرت واحدة.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق