صوت الأمة داخل منزل «طفل البوسة».. التحرش وحده لا يكفي (فيديو وصور)

الأحد، 13 مايو 2018 01:04 م
صوت الأمة داخل منزل «طفل البوسة».. التحرش وحده لا يكفي (فيديو وصور)
الطفل المتهم بالتحرش مع محرر صوت الأمة
البحيرة- عصام النجار

عاش أهالي البحيرة حالة من الاستغراب والذهول، ما نشر من أخبار على مواقع التواصل الاجتماعي عن تحرش طفل في الرابعة من العمر بزميلته التي تبلغ من العمر 3 سنوات داخل حضانة بمدرسة عبد العظيم بديوي الابتدائية التابعة لإدارة حوش عيسى التعليمية.. «صوت الأمة» التقت بالطفل المتهم بالتحرش بعد حصوله على البراءة لمعرفة التفاصيل الكاملة للواقعة.
 
 
في البداية، يقول سامح مدكور، والد الطفل المتهم- صاحب معرض سيارات- إنه «فوجىء بقيام أحد أولياء الأمور بمدرسة عبد العظيم بديوي الابتدائية بتحرير محضر ضد ابنه في ديسمبر من العام الماضي لاتهامه بضرب ابنته، مضيفًا أنه قدم تقرير طبى بحالة الطفلة يثبت أن بها إصابات خلال وقوعها على الأرض وبناء عليه تم اتهام نجلى بإحداث تلك الإصابات».
 
وتابع والد الطفل: «تم تداول القضية أكثر من 5 شهور عبر محكمة جنح حوش عيسى، التي أحالت القضية إلى محكمة أحداث دمنهور رغم صغر سن الطفل وعدم جواز محاكمته جنائيا»، مؤكدا معاناته الشديدة هو وأسرته خلال الشهور الماضية بعد معرفته بالاتهام الغريب لنجله.
 
130439-WhatsApp-Image-2018-05-12-at-9.00.59-PM
 
 
وكشف والد الطفل مفاجأة في القضية قائلا: «السبب الأساسي لرفع الدعوى واتهام ابنه قد جاء بعد اتهام والد الطفلة لنجله بتقبيل ابنته وتوديعها أثناء خروجها من حضانة المدرسة»، مضيفًا أن والد الطفلة اعتبر أن هذا السلوك بمثابة فعل تحرش رغم عدم اتساقه مع المنطق السليم، وحرر محضر كيدي بالضرب ضد ابنه للقصاص منه وكأنه رجل عاقل يدرك ما يفعل. 
 
وأكد مدكور، أنه عند علمه بما حدث من قبل والد الطفلة تدخل الأهالي «وعقدوا مجلس عرفي بيني وبين ولد الطفلة لحل هذا النزاع، ولكن تغطرس ولد الطفلة ورفضه التنازل عن المحضر الذي حرره ضد الطفل وكأنه شخص ناضج أمامه ليقتص منه لوجود خلافات سابقة بين جدة الطفل التي تعمل بالمدرسة فحاول الانتقام منها في صورة حفيده».
 
واعتبر والد الطفل، أن هذا الفعل العفوي من ابنه هو مجرد لهو أطفال لا يجب تضخيمه بهذه الصورة الغريبة، مشيرا إلى أنه حين استدعى لحضور الجلسة بالمحكمة اصطحب نجله إلى المحكمة.
 
141462-WhatsApp-Image-2018-05-12-at-9.00.53-PM
 
 
وتابع: «أثار ذلك استغراب رئيس المحكمة وقال له: (مين ده) فنظر له وضحك وقام بمصافحته وقال لي: (خد ابنك وامشي)»، لافتًا إلى أنه من غير المنطقي أن يتم تداول القضية وألا تحفظ في النيابة رغم وجود تحريات المباحث التي أكدت أن سن الطفل لا يتعدى 4 سنوات. 
 
في غضون ذلك، قال عماد عبد الله، محامي الطفل المتهم، إن والد الطفلة حرر محضرا اتهم فيه الطفل بالاعتداء على ابنته بحضانة المدرسة، مضيفا أن النيابة العامة أحالت المحضر إلى محكمة الجنح، التي أعادت القضية لمحكمة الأحداث للاختصاص التي قررت حجز القضية للحكم يوم 30 مايو الجاري.
 
وأوضح محامى الطفل، أن هذا المتهم لا يجوز محاكمته لأنه صبى غير مميز وغير مسئول عن أفعاله، وهناك  قصور في قرار النيابة التي كان يجب عليها حفظ التحقيق لعدم معقوليته، متابعا: «هو فيه حد يصدق أن طفل يلبس (البامبرز) يتم محاكمته جنائيا».
 
141954-WhatsApp-Image-2018-05-12-at-9.00.58-PM
 
 
ونفى محامي الطفل المتهم، صحة ما نشر من أخبار على مواقع التواصل عن تحرش الطفل بزميلته، موضحا أن المحضر الذي حرره والد الطفلة اتهم الطفل بضرب ابنته فقط دون أي اتهامات أخرى، مشيرا إلى كيدية البلاغ الذي يتهم فيه الطفل بالتعدي على زميلته بالضرب وذلك بسبب خلافات عمل سابقه بين والد الطفلة وبين جدة الطفل المتهم.
 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة