ميدو: سموحة سيلعب نهائي الكأس بحكام مصريين

الأحد، 13 مايو 2018 10:39 ص
ميدو: سموحة سيلعب نهائي الكأس بحكام مصريين
ميدو
أسماء عمر

تحدث أحمد حسام ميدو المدير الفني السابق لفريق وادي دجلة عن أزمة نهائي كأس مصر، والتي من المقرر أن تجمع نادي سموحة بنادي الزمالك الثلاثاء المقبل على استاد برج العرب.

وكان سموحة قد أعلن انسحابه من المباراة النهائية، اعتراضاً على تراجع اتحاد الكرة عن استقدام حكام أجانب لقيادة المباراة النهائية أمام الزمالك.

وقال ميدو عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي تويتر: سموحه سيلعب نهائي الكأس بحكام مصريين والمسرحية الهزليه التي ألفها ومثلها وأخرجها فرج عامر لا تليق أبدا بأي طفل صغير فما بالك برجل دولة يتخذ قرارات مهمة لمستقبل هذا البلد داخل البرلمان!!

أضاف نجم الزمالك السابق: تعرف قدرات اَي رجل من ادارته للازمات التي يمر بها والآن ترى كيف يحاول فرج الخروج من الازمه التي ورّط نفسه بها بمحاولة ترهيب خصومه بالمحاكم والقضايا والنائب العام!! عفوا انا لست خصم لك انا رجل أقول رأيي بصراحه في كل الأحداث الرياضية بكل صراحه بحكم عملي!!

وكان فرج عامر تقدم بشكوى رسمية ضد مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك، وعصام عبد الفتاح رئيس لجنة الحكام، بالاضافة إلى أحمد حسام ميدو نجم الزمالك السابق إلى النائب العام على خلفية الأزمة .

ميدو
 

 

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق