محافظ الغربية ووكيل التربية التعليم يتفقدان امتحانات الشهادة الإعدادية بإدارة قطور (صور)

الأحد، 13 مايو 2018 11:56 ص
محافظ الغربية ووكيل التربية التعليم يتفقدان امتحانات الشهادة الإعدادية بإدارة قطور (صور)
اللواء احمد ضيف صقر محافظ الغربية

تفقد اللواء احمد ضيف صقر محافظ الغربية، اليوم الأحد، عددا من مدارس المحافظة في جولة تفقدية لمتابعة سير امتحانات الفصل الدراسي الثانى للشهادة الإعدادية بإدارة قطور، يرافقه الشناوي عايد وكيل وزارة التربية والتعليم، وأشرف فراج رئيس مركز ومدينة قطور.
 
3
 

شملت جولة المحافظ، لجان مدرسة السادات الابتدائية المشتركة، وتضم 11 لجنة فرعية وعدد الطلاب الممتحنين بها 226 ، ومدرسة السادات الإعدادية بنات وتضم 10 لجان فرعية وعدد الطلاب الممتحنين بها 220 .

واستمع المحافظ  لعدد من الطلاب عن مستوى الامتحان وتوفير الجو الملائم للطلاب لأداء الامتحان بسهولة ويسر، كما أصدر تعليماته بضرورة تواجد اللجان الطبية في مختلف المدارس، لمتابعة الحالات المرضية وتوفير جميع وسائل الراحة داخل اللجان تيسيرًا على الطلاب، مشددا على النظافة الدورية حول أسوارالمدارس ومنع الباعة الجائلين من الوقوف أمام اللجان.

من ناحيته، صرح الشناوي عايد وكيل وزارة التربية والتعليم بمحافظة الغربية، أن المديرية كثفت من استعداداتها لاستقبال الامتحانات وتجهيز اللجان وتوفير كافة الامكانيات لراحة التلاميذ، حتى يؤدي الطلاب الامتحان في جو هادئ، مضيفا أن غرف العمليات بالمديرية والإدارات التعليمية منعقدة خلال فترة الامتحانات، لرصد أي شكاوي أو مخالفات قد تحدث أثناء سير الامتحانات.

 

2
 

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة