انطلاق مبادرة «اسأل الرئيس».. مصادر تؤكد: السيسى سيجيب عن أسئلة المواطنين بمؤتمر الشباب الدوري الأربعاء

الأحد، 13 مايو 2018 01:41 م
انطلاق مبادرة «اسأل الرئيس».. مصادر تؤكد: السيسى سيجيب عن أسئلة المواطنين بمؤتمر الشباب الدوري الأربعاء

تم فتح الباب لمبادرة "اسأل الرئيس" ابتداء من اليوم 13 مايو وحتى الساعة السادسة مساءً من يوم ١٥ مايو من خلال الموقع الرسمي للمبادرة (اضغط هنا)

وحرصاً من الرئيس عبد الفتاح السيسي على التواصل المباشر مع كل أطياف المجتمع المصري، وتعزيز الثقة ومد جسور الحوار بين المواطنين والقيادة السياسية، سيتم الإجابة عن الأسئلة الواردة من المواطنين في مختلف المحاور السياسية والأمنية والاقتصادية والاجتماعية وذلك خلال مؤتمر الشباب القادم المقرر عقده قبل شهر رمضان المقبل، فيما أكدت مصادر مطلعة انعقاد مؤتمر الشباب الدوري الأربعاء المقبل بالقاهرة.

واستمرت مبادرة "اسأل الرئيس" في كافة المؤتمرات الوطنية المتعاقبة، لتصبح بذلك أحد أهم قنوات التواصل المباشر مع المواطنين.

وأعلن الرئيس عبد الفتاح السيسى، عبر حسابه الرسمي بموقع التدوينات "تويتر"، عن فتح باب الأسئلة الموجهة له، ضمن مبادرة "اسأل الرئيس".

وكتب الرئيس علي صفحته الرسمية بموقع "تويتر":"منذ البداية سلكنا معاً الحوار طريقاً لمواجهة التحديات...

‏وفي إطار السعي الدائم للتواصل فقد تم فتح باب تلقي الأسئلة من خلال ⁦‪askthepresident.net‬⁩ ‏في الفترة من 13 – 15 مايو".

من ناحية أخرى، أعلنت اللجنة المنظمة لمنتدي شباب العالم عن انعقاد نموذج لمحاكاة للاتحاد الأفريقي بالقاهرة مساء اليوم، الأحد.

ويأتي ذلك النموذج تنفيذاً لتوصيات الرئيس عبد الفتاح السيسى في منتدي شباب العالم بتفعيل الحوار بين الشباب العربي والأفريقي.

وسيشارك في النموذج عدد من الشباب العرب والأفارقة ليتناقشوا ويتحاوروا في التحديات التي تواجههم وكيفية التعلب عليها ، وذلك بحضور عدد من الشخصيات الأفريقية المرموقة ورفيعة المستوي

وسيعقد النموذج بحضور ممثلين لأكثر من 20 دولة عربية وأفريقية، من الطلاب الأفارقة والعرب للدارسين بجمهورية مصر العربية، بالإضافة لشباب البرنامج الرئاسي بدفعاته.

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق