9 رسائل هامة من رئيس الاسماعيلي لجماهير الدراويش

الأحد، 13 مايو 2018 02:45 م
9 رسائل هامة من رئيس الاسماعيلي لجماهير الدراويش
ابراهيم عثمان

وجه المهندس إبراهيم عثمان أحمد عثمان رئيس مجلس إدارة الإسماعيلى، رسالة من خلال الموقع الرسمي للدراويش عبر خلالها عن كامل شكره للجميع بعد تحقيق الفريق وصافة الدورى المحلى المؤهلة بدورها لبطولة دورى أبطال أفريقيا ، مشيرا إلى أن الفريق حقق هدفه المنشود هذا الموسم بالعودة للمشاركات العربية والافريقية بعد غياب طويل.
 
ووجه المهندس ابراهيم عثمان، الشكر لجماهير الإسماعيلى التى كانت الداعم الأساسى فى تحقيق الانتصارات والخروج من الكبوات التى تعرض لها الفريق ،نعدهم ببذل قصارى الجهد من أجل حضور أكبر عدد ممكن فى المباريات خلال منافسات الموسم الجديد.
 
وأضاف عثمان، بأن الجماهير حرصت على مؤازرة اللاعبين والفريق سواء بالتدريبات أوالمباريات ،والفضل يعود لها بعد تحقيق المساندة الكاملة بعيدا عن أى أغراض أو مآرب.
 
وطالب عثمان، الجماهير بمزيد من الدعم وعدم الالتفات لما ينشر من شائعات هدفها ابعاد الفريق عن أهدافه.
 
وتحدث عثمان، مشيدا بدور أعضاء مجلس الإدارة الذى يعمل فى صمت ويبعد عن الأضواء ووسائل الاعلام المختلفة تجاه مصلحة النادى بما يضمن تحقيق الأهداف المرجوة فضلا عن دور لجنة التعاقدات والتسويق والادارة المالية والتنفيذية من أجل اعلاء شأن النادى.
 
وأوضح بأن الجميع بذل جهود مضينة من أجل حل أزمات الديون المتراكمة على النادى سواء مستحقات لاعبين أومدربين سابقين بجانب حل القضايا مع الخصوم والتى وصلت إلى شكاوى ضد النادى بالفيفا وتكبدت الخزينة أموال طائلة لانهاء تلك الأزمات مع اعادة البنية التحتية للنادى من ملاعب ومنشأت.
 
وشدد عثمان على أن هدفه هو توفير وتهيئة المناخ الذى يضمن اعادة النادى الإسماعيلى لمكانته الطبيعية منافسا وحاصدا للالقاب التى يشارك فيها.
 
وأشار إلى أن اللاعبين قدموا أفضل ما لديهم طوال منافسات هذا الموسم الشاق واتسم أدائهم بالقتالية والرجولة فى الملعب لذلك كانت المنافسة على البطولة المحلية ومن ثم تحقيق الوصافة بعد غياب ثمانية مواسم.
 
واسترسل بأن الإسماعيلى يضم لاعبين على أعلى مستوى وكانوا على قدر المسئولية الملقاة على عاتقم بتحقيق انتصارات متتالية والاستفاقة سريعا حينما حدثت بعض التعثرات.
 
وأثنى عثمان على دور الأجهزة الفنية المتعاقبة التى حرصت على قيادة الفريق لتحقيق الانتصارات وتحملت المسئولية فى توقيت صعب والعودة من جديد للمشاركة ببطولة دورى أفريقيا ورفع الإسماعيلى عاليا بعد تراجع كبير خلال المواسم الماضية.
 
وأكمل حديثه بأنه يعى تماما حاجة الفريق لتعاقدات على مستوى عالٍ وتتمتع بالخبرات الكافية قبل المشاركة بالنسخة الجديدة للبطولة الأفريقية والعربية من أجل الظهور بالشكل الذى يليق باسم النادى الإسماعيلى كأحد أكبر القلاع الرياضية فى أفريقيا والوطن العربى.
 
وأتم عثمان بأنه يتم العمل وفق ومنظومة وخطة طويلة وقصيرة الأمد تستهدف إعادة النادى الإسماعيلى للمكانة التى يستحقها بين الكبار والتتويج بمختلف البطولات خلال الفترة المقبلة واسعاد جماهير النادى الغفيرة فى كل بقاع المعمورة.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق