محافظ الإسماعيلية ومساعد وزير العدل يفتتحان «ميكنة الخدمات» بمحاكم المحافظة

الأحد، 13 مايو 2018 03:44 م
محافظ الإسماعيلية ومساعد وزير العدل يفتتحان «ميكنة الخدمات» بمحاكم المحافظة
اللواء يس طاهر محافظ الاسماعيلية

شهد اللواء يس طاهر محافظ الاسماعيلية يرافقه المستشار محمود علاء مساعد وزير العدل لجهاز التقنية ومركز المعلومات، بدء التشغيل الفعلى لمنظومة المكتب الأمامي بمحكمتى الإسماعيلية الإبتدائية والاستنئاف.

وحضر الجولة المستشار نجاتى حبيب رئيس محكمة الإسماعيلية الابتدائية، والمستشار محمد منير رئيس محكمة العريش، والمستشار على عرفان رئيس المكتب الفنى بمحكمة استئناف الإسماعيلية، واللواء محمد على حسين مساعد وزير الداخلية مدير أمن الإسماعيلية.

 

وقال المستشار محمود علاء، إن افتتاح المكاتب يحقق سيولة وسهولة وسرعة فى إجراءات التقاضى، وأن المشروع يحقق الربط الإلكتروني الكامل بين جميع محاكم الإسماعيلية.

وأشار إلى أن بات  بإمكان المحامين والمواطنين إنهاء معاملتهم في دقائق معدودة ومن خلال شباك واحد، مضيفًا: «لا تنقل المحامي بين جزئيات محاكم المحافظة المترامية الأطراف، وسيحصل علي جميع الخدمات من جزئيته، بصرف النظر عن مكان القضية أوالدعوى المقامة، بالإضافة إلى الربط بمكتب الخبراء، حيث سيتمكن المحامي أو المتقاضى من متابعة أي دعوى مدنية بالمحافظة، بمجرد الحكم بندب خبير، وسيكون على علم بتاريخ وصول الدعوى للخبراء واسم الخبير، وسيتابع كل ذلك عبر موبايله الشخصي، وبخطة مشروع إنفاذ القانون ستقدم جميع الخدمه إلكترونيا وعبر الموبايل».

وتم عقد لقاءا موسعا بمقر المركز القومى للدراسات القضائية بمنطقة القناة بقاعة محكمة الإسماعيلية الابتدائية .

افتتاح التطوير التقنى بمجمع محاكم الاسماعيلية (2)
 

 

افتتاح التطوير التقنى بمجمع محاكم الاسماعيلية (4)
 

 


 

 


 

 

افتتاح التطوير التقنى بمجمع محاكم الاسماعيلية (7)
 
افتتاح التطوير التقنى بمجمع محاكم الاسماعيلية (8)
 
افتتاح التطوير التقنى بمجمع محاكم الاسماعيلية (9)

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق