مسؤول ليبي: رفات الأقباط المصريين تصل القاهرة غدا

الأحد، 13 مايو 2018 10:42 م
 مسؤول ليبي: رفات الأقباط المصريين تصل القاهرة غدا

أكد عضو إدارة التحرى والتحقيقات الجنائية فى مصراتة، على محمود، ما نشره اليوم السابع حول نقل رفات الأقباط المصريين ضحايا مذبحة سرت التى نفذها عناصر من تنظيم داعش إلى القاهرة غدا الاثنين، موضحا إن إدارة التحرى والتحقيقات فى مصراتة نقلت رفات المصريين البالغة 20 رفات لمواطن مصرى من الأقباط.
 
وقال عضو إدارة التحرى والتحقيقات فى مصراتة فى تصريحات حصرية لليوم السابع، اليوم الأحد، أن وزارة الخارجية الليبية في طرابلس ومكتب النائب العام الليبى وعدد من المسؤولين الأمنيين في مصراتة سيشرفون على عملية نقل رفات الأقباط المصريين ضحايا مذبحة سرت.
 
وأكد أن طائرة تابعة للخطوط الجوية الليبية ستتولى نقل رفات الأقباط المصريين فى تمام التاسعة صباحا، موضحا أن رفات الأقباط المصريين ضحايا مذبحة سرت الليبية سيصل إلى القاهرة غد الاثنين.
 
فيما أكد مصدر دبلوماسي ليبي فى تصريحات خاصة لليوم السابع، أن رفات الأقباط المصريين ضحايا مذبحة سرت الليبية سيصل إلى القاهرة غدا، موضحا أن السلطات الليبية تنسق مع المسؤولين المصريين لنقل رفات الأقباط المصريين غد الاثنين.
 
كان مصدر ليبى رفيع المستوى قد أكد اليوم السابع، أن رفات الأقباط المصريين ضحايا مذبحة سرت التى نفذها عناصر من تنظيم داعش سيصل إلى القاهرة غد الاثنين، موضحا ان طائرة من الخطوط الجوية الليبية ستتولى عملية نقل الرفات.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق