اخبار الزمالك اليوم الاحد 14-5-2018.. مرتضى يرفض محمد فاروق

الإثنين، 14 مايو 2018 02:00 ص
اخبار الزمالك اليوم الاحد 14-5-2018.. مرتضى يرفض محمد فاروق
الحكم محمد فاروق
كتب سيد حسنى

شهدت أخبار الزمالك اليوم الإثنين 14-5-2018 العديد من الأحداث الهامة على مستوى الفريق الأول لكرة القدم، أبرزها رفض مرتضى منصور رئيس النادي الابيض تعيين محمد فاروق حكما لمباراة نهائي كأس مصر أمام سموحة.

 

الزمالك يرفض محمد فاروق

رفض مجلس إدارة نادى الزمالك، برئاسة مرتضى منصور، تولى  الحكم الدولى محمد فاروق، إدارة نهائى كأس مصر أمام سموحة والمقرر له فى السابعة من مساء غدا الثلاثاء، على ملعب استاد برج العرب فى الإسكندرية.

وكشف مصدر داخل نادى الزمالك، أن إدارة الفريق الأبيض ترفض محمد فاروق إدارة نهائى كأس مصر وأخطر اتحاد الكرة بذلك وأكد عدم خوض المباراة حال تولى فاروق إدارتها.

 وتسبب طاقم تحكيم مباراة الزمالك وسموحة فى أزمة كبرى بعدما تمسك فرج عامر رئيس النادى السكندرى بتعيين حكام أجانب وهو ما يرفضه مسئولو الجبلاية ويتمسكوا بالحكام المصريين ليهدد مجلس سموحة بالانسحاب ولا تزال الأزمة جارية حتى الآن.

 

حازم امام يرفض الحكام الاجانب

أبدى حازم إمام عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة المصري اندهاشه، من كم المشاكل التي تضرب الكرة المصرية كل فترة، وأخرها أزمة نهائي كأس مصر بين الزمالك وسموحة، وهدد فيها الأخير بالانسحاب بسبب تعيين طاقم تحكيم مصري للمباراة.

وشدد "إمام" في تصريحات لبرنامج "في التمانيات" على إذاعة إنرجي والذي يقدمه الإعلامي أحمد حسن، أن اتحاد الكرة ليس مع طرف دون الآخر وأنهم غير منحازين لأي طرف سواء الزمالك أو سموحة، مشيرا إلى أن القلعة البيضاء اشتكوا الموسم الماضي من الاتحاد وفوجئنا بشكوى الأهلي بالموسم الجاري عقب مباراة القمة، وأخيرا نادي سموحة الذي يهدد بالانسحاب من نهائي الكأس.

وأضاف عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة أن "الموضوع كبر" دون داعٍ، وأن تاريخ مواجهات الزمالك وسموحة لا يستدعي تواجد حكام أجانب.

 

نيابة الأموال العامة تستدعي المدير المالي للزمالك

 

استدعت نيابة الأموال العامة العليا، محمد بدر القائم بأعمال المدير المالى لنادى الزمالك، لحضور جلسة تحقيق، اليوم الإثنين.

كانت محكمة جنح العجوزة الجزئية، أصدرت حكما ببراءة محمد بدر الدين القائم بأعمال المدير المالي بالزمالك، وعبد الكريم عبدالفتاح أمين الخزينة بالنادي، من تهمة تعطيل عمل اللجنة المالية التي كانت مكلفة من وزير الشباب والرياضة لإدارة الشئون المالية للنادي.

 

 
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق