افتتاح معرض «أهلا رمضان» بمدينة بئر العبد في شمال سيناء (صور)

الإثنين، 14 مايو 2018 11:02 ص
افتتاح معرض «أهلا رمضان» بمدينة بئر العبد في شمال سيناء (صور)
أهلا رمضان "
شمال سبناء- محمد الحر

افتتح نصر الله محمد نصر الله، رئيس مدينة بئر العبد بشمال سيناء اليوم، معرض «أهلا رمضان» للسلع والمواد الغذائية والمنتجات الخاصة بشهر رمضان المبارك، و ذلك بمنطقة حى العمارات وسط المدينة.
 
معرض «أهلا رمضان» بمدينة بئر العبد تنظمه وزارة التموين تحت رعاية الرئيس عبد الفتاح السيسي، وبالاشتراك مع الغرفة التجارية، والتنسيق مع محافظة شمال سيناء، و بمشاركة عدد من العارضين من مختلف التجار وبعض الشركات الإنتاجية.
 
FB_IMG_1526283506140
 
شهد الافتتاح مدير إدارة التموين بمدينة بئر العبد علي رويس، وسليمان فرج نائب رئيس المدينة ومحسن سالم ، سكرتير المجلس والمهندس صابر خفاجه، مدير العلاقات العامة والإعلام وعدد من القيادات التنفيذية والشعبية وممثلي الأحزاب والجمعيات الأهلية ومنظمات العمل المدني بالمدينة.
  
وقال نصر الله محمد ، رئيس مدينة بئر العبد، إن المعرض سيستمر حتى العشرين من رمضان ويمتد لآخر الشهر إذا كان هناك إقبال كبير عليه من قبل المواطنين.
 
FB_IMG_1526283506140
 
 
FB_IMG_1526283529013
 
وأشار نصر الله إلى أن المعرض يشمل عروض لجميع السلع الأساسية وياميش رمضان واللحوم بسعر 80 جنيه للكيلو، مع وجود قسم خاص للخضار والفاكهة بنسبة تخفيضات من 20 إلى 30٪.
 
وأوضح رئيس مدينة بئر العبد، أن مجلس المدينة يعمل على توفير كل احتياجات المواطنين ومستلزمات شهر رمضان الكريم لتباع بأسعار مخفضة تناسب الأسر محدودة الدخل، بالتنسيق مع وزارة التموين والجهات المعنية، مؤكدًا أنه تم الحرص على أن يشمل معرض «أهلا رمضان» السلع الأساسية والاحتياجات الضرورية للشهر الكريم من لحوم وأسماك ودواجن وخضر وفاكهة وياميش وباقي مستلزمات رمضان لبيعها للمواطنين بأسعار مناسبة.
 
وشدد رئيس المدينة على تكثيف الحملات التموينية على الأسواق ومنافذ بيع السلع الاستهلاكية في المجمعات والمحلات ومستودعات البوتاجاز وتشكيل لجان للمرور عليها، والإشراف على توفير السلع وبيعها للجمهور بالسعر المناسب وخاصة للأسر محدودة الدخل.
 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق