فرج عامر .. «خلاص تنزل المرة دي» ( صور)

الإثنين، 14 مايو 2018 11:24 ص
فرج عامر .. «خلاص تنزل المرة دي» ( صور)
فرج عامر ومرتضى منصور
أسماء عمر

«خلاص تنزل المرة دي».. على غرار المعلم «حنفي» في الفيلم المصري الشهير «ابن حميدو»، تراجع فرج عامر رئيس مجلس إدارة نادي سموحة في الكثير من القرارات التي اتخذها في الفترة الأخيرة، بعد موقف اتحاد الكرة في أزمة نهائي كأس مصر، الذي يجمع الزمالك والفريق السكندري غداً الثلاثاء على استاد برج العرب .

عامر طلب من اتحاد الكرة إسناد النهائي لحكام أجانب، مؤكداً على تحمل الفريق السكندري تكاليف استقدام الطاقم، وبعد موافقة الجبلاية تراجع اتحاد الكرة عن قراره ليقيم المباراة بحكام مصريين، ليخرج بعدها رئيس نادي سموحة معلناً انسحاب فريقه من المباراة النهائية مؤكداً على عدم العدول عن هذا القرار.

وبالأمس، خرج فرج عامر مؤكداً أنه ومجلسه تراجعوا عن قرار الانسحاب وقرروا خوض مباراة نهائى كأس مصر أمام الزمالك، حرصا على مصلحة مصر أولا وحتى لا نصدر مشاكل للدولة .

وأضاف عامر أن ما أحزنه هو موافقة اتحاد الكرة على استقدام طاقم تحكيم أجنبى فى البداية ثم التراجع عنه، إلا أنه كرجل دولة بصفته رئيسا للجنة الشباب بمجلس الشعب، رضخ لقرار الأغلبية لمجلس الإدارة بخوض اللقاء حفاظا على اللعبة

واختتم رئيس سموحة تصريحاته بأن حقه وحق الفريق السكندري لن يفرط فيه، مؤكدا أن الفريق جاهز للنهائى وأن المجلس بالإجماع سيحضر اللقاء من الملعب.

تراجع مثير بعد مواقف قوية اتخذها فرج عامر، بعدما قرر التقدم بشكوى رسمية ضد المستشار مرتضى منصور رئيس الزمالك وعصام عبد الفتاح رئيس لجنة الحكام، وأحمد حسام ميدو نجم الزمالك السابق، إلى النائب العام على خلفية الأزمة.

 

29855-فرج-عامر
 
فرج عامر
 

ولم يكتفي عامر بهذا بل قرر أن يشكو اتحاد الكرة إلى الاتحاد الدولي لكرة القدم «الفيفا»، اعتراضاً على إصرار الأول على إقامة المباراة بحكام مصريين، كما تقدم عامر أيضاً بطلب إحاطة إلى البرلمان المصري لإحالة العضو مرتضى منصور إلى لجنة القيم بمجلس الشعب .

فرج عامر

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق