مصر للطيران تنتهي من استعدادات شهر رمضان المبارك وتنقل 45 ألف معتمر

الإثنين، 14 مايو 2018 12:47 م
مصر للطيران تنتهي من استعدادات شهر رمضان المبارك وتنقل 45 ألف معتمر
شركة مصر للطيران

 
اتخذت الشركة القابضة مصر للطيران، كافة الإجراءات اللازمة استعدادا لشهر رمضان المبارك، الذي يبدأ الخميس المقبل.  
 
وقال صفوت مسلم رئيس الشركة، إن الشركة انتهت من كافة الأمور المتعلقة بالشهر الكريم بما يتوافق  ويتناسب مع أجوائه  ورغبات ومتطلبات العملاء  حول العالم، فضلاً عن المعتمرين. 
 
وأكد مسلم، أن مصر للطيران تخطط لنقل  ما يقرب من 45 ألف معتمر خلال عمرة الشهر الكريم وحتى نهاية موسم العمرة  لهذا العام إلى كل من جدة  والمدينة المنورة، حيث تستمر الرحلات حتى 3 يونيو، على أن تبدأ أولى رحلات العودة في 12 يونيو وتنتهي في 30 يونيو المقبل.
 
وأكد الطيار شريف عزت رئيس الشركة  للخطوط الجوية،   أن الشركة  اتخذت كافة إجراءاتها؛  لتيسير سفر ووصول المعتمرين،  بما يسهل عليهم أداء مناسك العمرة ومشقة فريضة الصوم.
 
ومن المخطط أن تسير مصرللطيران نحو 22 رحلة يوميًا من مطار القاهرة الدولي وذلك بواقع 15 رحلة إلى جدة، و7 رحلات يومية  إلى المدينة المنورة،  وذلك  طوال فترة الشهر المبارك وحتى نهاية مرحلة الذهاب، مضيفاً  أن مرحلة العودة ستشهد كثافة في التشغيل، ومن المخطط  أن متوسط  رحلات العودة ما يقرب من 25 رحلة يوميًا، أي  بإجمالي 450  رحلة جوية  خلال الفترة من 12 وحتى  30 يونيو المقبل وذلك إلى مطارات القاهرة والأقصر وبرج العرب بالأسكندرية.
 
وفيما يتعلق بمواعيد عمل مكاتب مبيعات مصرللطيران، فسيتم الإبقاء على ساعات العمل خلال الشهر الكريم في عدد من مكاتب البيع والتي تبدأ من الساعة 9 صباحاً وحتي الساعة 5 مساء، فيما عدا مكتب مبيعات مصر للطيران بالصالة الموسمية فتبدأ ساعات العمل من الساعة ٨ صباحًا وحتى الساعة العاشرة مساءًا، بينما تعمل عدد من مكاتب البيع في عدد من المدن والمحافظات - شرم الشيخ والغردقة والأقصر بنظام النوبتين هذابالإضافة إلى خدمة مركز الإتصالات التليفونية الـ CALL CENTER الذي يعمل برقميه - 090070000 من أي تليفون أرضي و 1717 من أي محمول، على مدار الـ 24 ساعة، هذا مع إمكانية الحجزأيضًا من خلالزيارة الموقع الاليكتروني للشركة www.egyptair.com   وبذلك يمكن لعملاء مصرللطيران التواصل مع الشركة بشكل كامل ومستمرعلي مدار اليوم  خلال شهر الكريم.
 
وفيما يتعلق بنوعية الأطعمة المقدمة على رحلات الشركة والتوقيتيات فقد تم التركيز على نوعية الأكل المقدم بشكل أكبر بما يتوافق مع خصوصية هذا الشهر الكريم وظروف الطيران وبالأخص التي تتصادف مع وقتوجبتي الإفطار والسحور، وقد تم الاستعداد لتجهيز قوائم الطعام على الرحلات حسب طلبات العملاء والتي تراعي بطبيعة الحال زمن الرحلة من حيث التوقيت ومدة الطيران.
 
وتحرص الشركة على إضفاء أجواء رمضان الروحانية على طائراتها من خلال تقديم عدد من الوجبات التى تميز الشهر الكريم وسوف تتوفر هذه الوجبات الخاصة في جميع الدرجات على جميع الرحلات،بالإضافة إلى رحلات العمرة المتجهة إلى جدة والمدينة المنورة مع إلتزام الشركة بتقديم تجربة سفر متميزة لركابها الصائمين.
 
وفيما يتعلق بالجانب الترفيهي، يعرض خلال شهر رمضان المبارك عبر النظام الترفيهي على أسطول طائرات مصر للطيران باقة من البرامج الدينية وأفلام وثائقية تعرض كل ما يتنتاسب ويتوافق مع أذواق ورغباتالعملاء في هذا الشهر الكريم، فضلاً عن القنوات المخصصة للأطفال والبرامج التلفزيونية والإذاعية الأخرى الخاصة بتلاوات عطرة من القرآن الكريم.
 
وعن استعدادات شركة مصر للطيران للخدمات الجوية فأوضح هشام عبدالحفيظ، رئيس مجلس إدارة الشركة، أنه تم وضع استراتيجية لهذا الموسم الهام وتقديم وجبات افطار لعملاء الشركة وكذلك العاملين بقطاع الطيرانالمدني والجهات المعاونة والعاملة بمطار القاهرة الدولى.
 
وأشار رئيس مصر للطيران للخدمات الجوية إلى أن الشركة تقدم خلال الشهر الكريم ما بين 2000 إلى 3000 آلاف وجبة يوميًا، دون خلل أو تقصير من جانبها لشركات الطيران المتعاقدة معها.

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق