سباق «التترات» يشتعل بين المطربين

الثلاثاء، 15 مايو 2018 12:00 ص
سباق «التترات» يشتعل بين المطربين
شيرين

 
لا يعد الموسم الرمضانى فرصة للممثلين فحسب للظهور فى أعمال جديدة، بل هو أيضا يعد منصة مهمة لتواجد المطربين من خلال غناء تترات المسلسلات، سعيًا لحفر أسمائهم فى أذهان المشاهدين الذين يتابعون عن كثب الأعمال الفنية التى تقدم لهم.
 
حتى الآن، لم تكتمل تترات مسلسلات رمضان 2018، وما زالت المفاوضات جارية مع عدد من الفنانين لغنائها، إلا أنه تم الكشف عن عدد كبير من المفاجآت، كان أبرزها عودة النجم فضل شاكر، من خلال مسلسل «لدينا أقوال أخرى».

ضد مجهول
 
للمرة الثانية تتعاون الفنانة غادة عبدالرازق مع المطربة إليسا، لغناء تتر مسلسلها الجديد فى رمضان المقبل، بعد تعاونهما لأول مرة فى مسلسل «مع سبق الإصرار» عام 2012.
 
ونشرت غادة عبر صفحتها على «إنستجرام» صورة لها مع إليسا، وعلقت عليها: «وأخيرا أغنية ضد مجهول.. ملكة الإحساس إليسا تسلميلى يا ست الكل.. قريبا إن شاء الله».
 
«ضد مجهول» حنان مطاوع، وروجينا، وفراس سعيد، ودياب، وأحمد سعيد عبدالغنى، ومحمد جمال، ومحمد كيلانى، ورانيا منصور، وخالد محمود، وتأليف أيمن سلامة، وإنتاج «سنيرجى» لمالكها تامر مرسى، وإخراج طارق رفعت.
وتدور الأحداث حول ندى وهى موظفة بنك تنتمى للطبقة المتوسطة، متزوجة ولديها ابنة، لديها مشاكل مع زوجها بسبب ظروف عملها، وهو ما جعله يطلقها، ويحرمها من ابنتها، وتزداد الأمور صعوبة عليها عندما تتعرض ابنتها للاغتصاب والمشكلة أن القضية تحرر ضد مجهول، لتبدأ من هنا والدتها فى البحث عن المجرم.

أيوب
يغنى المطرب والملحن عبده سليم، تترى البداية والنهاية لمسلسل أيوب، الذى يلعب بطولته الفنان مصطفى شعبان، ويعرض حصريا على قناة الحياة. 
كتب كلمات أغنية «حق انتفاع»، محمد الجمال، وألحان عبده سليم، وتوزيع خالد نبيل.
 
كما تعاون «سليم» مع الموسيقار إسلام صبرى فى أغنية «أيوب»، وهى من لحن وتوزيع إسلام صبرى، وأثارت إعجاب الجمهور فور إذاعتها على عدد كبير من محطات الإذاعة المصرية.
 
مسلسل «أيوب» بطولة مصطفى شعبان، تأليف محمد سيد بشير، وإخراج أحمد صالح، تدور أحداثه حول شاب مكافح يبحث عن فرصة عمل مناسبة، وبالفعل يصبح موظفا فى بنك، لكن بعد فترة من العمل يتم تدبير مكيدة له، تتسبب فى دخوله السجن ظلمًا.

عوالم خفية
رغم انتشار عدد كبير من الأنباء عن غناء عمرو دياب، تتر مسلسل «عوالم خفية» للفنان الكبير عادل إمام، إلا أن الزعيم حسم أمره أخيرا، وقرر الحفاظ على طابع مسلسلاته الأخيرة بتقديم تتر موسيقى فقط دون غناء، حيث تم تكليف الموسيقار خالد حمّاد بوضع موسيقى المسلسل.
مسلسل «عوالم خفية» من بطولة: فتحى عبدالوهاب، وأحمد وفيق، وصلاح عبدالله، وبشرى، ورانيا فريد شوقى، وهبة مجدى، ومى سليم، وخالد عليش، وأسامة عباس، ورجاء الجداوى.
 
وتدور الأحداث حول كاتب صحفى وروائى شهير، يرتبط بعائلته جدا ويحب قضاء وقت كبير معهم، تقع فى يد هذا الكاتب عدد من الوثائق المهمة والتى ترتبط بخيانة وفساد لعدد من المسئولين فى الدولة، مما يدفعه لنشر هذه الوثائق وهو ما يدخله فى أزمات ومشاكل كبيرة، قد تعرض حياته وحياة أسرته للخطر.
 
أمر واقع
تغنى الفنانة الشابة ياسمين على، تتر مسلسل «أمر واقع» من بطولة كريم فهمى، ونجلاء بدر، وريم مصطفى، ودينا فؤاد، ونبيل الحلفاوى، وملك قورة، وأحمد وفيق، وأحمد فتحى، ومحمود البزاوى، ولطفى لبيب، ونيكولا معوض.
وتدور الأحداث فى إطار من الأكشن حول ضابط فى مكافحة الإرهاب يتم تكليفه بمهمة هدفها إحباط عملية إرهابية قبل أن يتم تنفيذها.
 
تتر «أمر واقع» من كلمات تامر حسين، وألحان عمرو مصطفى، وتوزيع إلهامى دهيمة، وجيتار أحمد حسين، فيما قال تامر عبر صفحته على «فيس بوك»: «من التترات اللى مشارك فيها فى مسلسلات رمضان تتر مسلسل (أمر واقع)، والحقيقة أحداث المسلسل مثيرة وقضية مهمة إن شاء الله يعجبكم.. تفاءلوا بالخير».

ليالى أوجيني
رشحت الشركة المنتجة لمسلسل «ليالى أوجينى»، النجمة شيرين عبدالوهاب لغناء تتر المسلسل الذى يقوم ببطولته ظافر العابدين وأمينة خليل.
شيرين حتى كتابة هذه السطور، لم تبد موقفها من الموافقة على غناء التتر أم لا وتنتظر الشركة المنتجة ردها خلال هذه الأيام.
وإذا وافقت شيرين على غناء التتر ستعتبر هذه هى المرة الثانية، التى تتعاون فيها مع الفنان ظافر عابدين بعد مسلسل «حلاوة الدنيا».
 
المسلسل مأخوذ عن فورمات إسبانى، وتكتب له السيناريو والحوار إنجى القاسم، وسما عبدالخالق، إخراج هانى خليفة، وإنتاج شركى بى لينك المملوكة للمنتج محمد مشيش، ويشارك فى بطولته ظافر العابدين وأمينة خليل وانتصار وإنجى المقدم وأسماء أبواليزيد وكارمن بصيبص وخالد كمال ومريم الخشت ومراد مكرم وليلى عز العرب، ويعد المسلسل اللقاء الأول بين ظافر وأمينة خليل فى الدراما التليفزيونية.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق