محمد صلاح يسيطر على الصحف الإنجليزية

الإثنين، 14 مايو 2018 01:16 م
محمد صلاح يسيطر على الصحف الإنجليزية
محمد صلاح
وكالات

ركزت الصحف الإنجليزية الصادرة صباح الاثنين، على تتويج النجم المصري لاعب ليفربول، محمد صلاح، بجائزة هدّاف الدوري الإنجليزي، في اليوم الأخير من المسابقة.

وخرجت صحيفة (ميرور) بعنوان "الطريق الوحيد هو للأعلى"، بعدما نقلت تصريحات مدرب ليفربول يورجن كلوب التي حذّر فيها المنافسين من أن نجمه محمد صلاح سيتطوّر أكثر في الموسم المقبل، وذلك بعدما حجز الفريق مقعده في مسابقة دوري أبطال أوروبا إثر الفوز الساحق على برايتون برباعية نظيفة.

كما تناولت الصحيفة ما صرّح به مدرب تشيلسي أنطونيو كونتي إذ قال: "إن فريقه لا يملك فرصة في نهائي كأس إنجلترا أمام مانشستر يونايتد، حال ظهر بالمستوى ذاته الذي ظهر به في الخسارة أمام نيوكاسل (0-3) مساء الأحد".

ونشرت صحيفة (الجارديان) صورة ضخمة لصلاح وهو يحتفل بهدفه في مرمى برايتون بعنوان: "يوم صلاح برسالة حمراء"، وذلك بعدما توّج النجم المصري هدّافا للدوري الإنجليزي برصيد 32 هدفا.

وسارت صحيفة (تليجراف) على النهج ذاته، عندما نشرت صورة لصلاح وهو يضع على كتفيه العلم المصري وممسكا بيده جائزة الحذاء الذهبي، تحت عنوان: "ملك الكوب..لمسة صلاح النهائية الذهبية".. فيما خرجت صحيفة (ديلي إكسبريس) بعنوان: "شبان التاريخ" في إشارة إلى إنجاز صلاح وتسجيل جابرييل خيسوس لهدف الفوز لمانشستر سيتي في مرمى ساوثهامبتون، الأمر الذي رفع رصيد بطل الدوري إلى 100 نقطة.

أمّا صحيفة (ذا صن) فركّزت على تصريحات مدرب توتنهام ماوريسيو بوكيتينو التي أكّد فيها أن مستقبله الآن بات بين يدي رئيس النادي دانييل ليفي، مطالبا النادي اللندني الأبيض بمزيد من الأموال لتعزيز صفوف الفريق حال أراد المنافسة على الألقاب بالموسم المقبل.

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق