الفار نائباً عن وزير الرياضة في حفل توقيع رعاية الأبطال البارالمبيين

الإثنين، 14 مايو 2018 01:42 م
الفار نائباً عن وزير الرياضة في حفل توقيع رعاية الأبطال البارالمبيين
اسماعيل الفار
أسماء عمر

حضر اللواء إسماعيل الفار وكيل وزارة الشباب والرياضة، نائبا عن المهندس خالد عبدالعزيز وزير الشباب والرياضة، حفل توقيع رعاية الأبطال البارالمبيين أحمد عبدالفتاح لاعب منتخب مصر للكرة الطائرة جلوس، ومصطفى فتح الله لاعب منتخب مصر لالعاب القوى، وآية الله أيمن عباس لاعبة منتخب مصر للسباحة.
 
وذلك بحضور المهندس طارق الملا وزير البترول والثروة المعدنية، والدكتورة حياة خطاب رئيس اللجنة البارلمبية المصرية، بالإضافة إلى الرئيس الاقليمي للشركة الراعية للأبطال.
 
وأكد اللواء إسماعيل الفار، أن هذه الرعاية تأتي في إطار حرص وزارة الشباب والرياضة برئاسة المهندس خالد عبدالعزيز، في دعم أبطال مصر الأولميبين والبارلمبين في مختلف الألعاب الرياضية، وتوطيد الشراكة والاستثمار الرياضي مع القطاع الخاص، من أجل توفير موارد مادية لدعم هؤلاء الأبطال ورعايتهم من أجل تحقيق أرقاماً وميداليات وبطولات لرفع اسم مصر في المحافل العالمية.
 
وأضاف أن وزارة الشباب والرياضة تتوصل مع كافة المؤسسات والهيئات الحكومية والخاصة، من أجل توفير الدعم الكافي لأبطال الرياضيين وتوسيع قاعدتي المنافسة والممارسة الرياضية، لافتا إلى أن صندوق دعم الرياضة المصرية هو نتاج الفكر الاستثماري والاقتصادي الذي يرعاه المهندس خالد عبدالعزيز وزير الشباب والرياضة، وذلك حفاظا على أبطال مصر في الالعاب الفردية ودعمهم ورعايتهم ماديا.
 
ومن ناحيتها، أعربت حياة خطاب رئيسة اللجنة البارالمبية عن سعادتها بهذه الشراكة مع شركة بي بي، موضحة أن هذا الدعم له أهمية كبيرة للاعبين البارالمبيين والمدربين، وقدمت الشكر لوزير الشباب والرياضة، على دعمه المستمر للجنة البارالمبية وبناء جسر من الشراكة والاستثمار مع القطاع الخاص من أجل دعم أبطال مصر البارلمبيين.
 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق