وجبات التاكو والجبن المشوية أشهر تخمينات البوفية المفتوح للحفل الملكى "ميجان" و "هارى"

الثلاثاء، 15 مايو 2018 03:00 ص
وجبات التاكو والجبن المشوية أشهر تخمينات البوفية المفتوح للحفل الملكى "ميجان" و "هارى"
ميجان وهارى
أمنية فايد

يوما بعد يوم يقترب الموعد العالمى للحفل الملكى الذى ينتظره الملايين حول العالم بكل تفاصيله التى تنبئها البعض والأخرى التى تم الإفصاح عنها من جانب العروسين الأمير "هارى" و "ميجان ماركل".
 
19 مايو هو الموعد الذى حدده العروسين بشكل مؤكد ليوم زفافهم فى كنيسة "سانت جورج" فى وندسور ببريطانيا، ومن بين تفاصيل حفل الزفاف والتى يتوقعها بعض الخبراء، هو شكل الطعام الذى سيقدم فى الحفل الملكى، حيث يتوقع الغالبية خروج العروسين كالعادة عن الطرق التقليدية للحفلات الملكية.
 
ويخطط الزوجان لتشكيلة واسعة من المواد الغذائية المميزة، وفقا لما تداوله الخبراء على موقع "إليتا"، من بينها الأجبان المشوية، ووجبات التاكو، فضلا عن مجموعة من الأطباق الأمريكية لكلاسيكية بالإضافة إلى شائعة تؤكد رغبة العروسة "ميجان" فى عرض عربات الأيس كريم والمأكولات الخفيفة خلال فقرات الحفل المسائية فى وقت متأخر من الليل.
 
ويذكر أن قصر "كنسينجتون" كشفت فى نهاية شهر أبريل عن محل الحلويات الذى تم التأكيد عليه لعمل تورتة العروسين وهى الطاهية البريطانية المشهورة "كلير بتاك"، ووضع القصر مواصفات محددة للتورتة، حيث أنها كعكة بمذاق الليمون تدمج نكهات عديدة الفواكة الربيع المميزة ومغطاة بالزبد وتزيينه بالزهور الطازجة.
 
ومن المعروف أن "ميجان ماركل" عاشقة للمطبخ وتقوم بعمل أنواع مختلفة من الأطباق، لذلك من المتوقع أن يكن اختيار الوجبات المقدمة فى الحفل الملكى بعناية شخصية منها.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق