مفاجأة قضية ضبط الحشيش بالسويس: ضابط الشرطة يصنع الحشيش وزميله يعترف بتعاطي المخدرات

الإثنين، 14 مايو 2018 04:14 م
مفاجأة قضية ضبط الحشيش بالسويس: ضابط الشرطة يصنع الحشيش وزميله يعترف بتعاطي المخدرات
مخدرات - صورة ارشيفية

أكدت تحقيقات النيابة العامة بالسويس، في قضية اتهام أثنين من ضباط الشرطة بمديرية أمن السويس، بمحاولتهم تهريب كيلو ونصف من مخدر الحشيش من نفق الشهيد أحمد حمدي، أن محضر تفتيش مقر استراحة الضابط «أحمد . س»، المتهم الأول بالقضية، تم إثبات عثور ضباط إدارة مكافة المخدرات على بودرة مخدر الحشيش، وميزان يتم من خلاله وزن الحشيش، ومعدات تقطيع المخدرات داخل مقر استراحته بشارع ناصر بالسويس.

وكشفت تحقيقات النيابة، أن 70 جراماً من بودرة مخدر الحشيش التي تستخدم في صناعة الحشيش، كانت موجودة داخل مقر إقامة الضابط، وأنه بمواجهة الضابط المتهم خلال تحقيقات النيابة أكد أنها ليست بودر حشيش، لكنها بودرة مخدر البانجو، وأنها كان تركها بمقر إقامته منذ فترة.

واوضحت تحقيقات النيابة العامة، أن المتهم الثاني بالقضية الضابط «مصطفي . م»، اعترف في تحقيقات النيابة العامة أنه يتعاطى مخدر الحشيش، فيما نفى الضابط الأول خلال التحقيقات، قيامة بالاتجار في المواد المخدرة.

وقال «مصطفي . م»، الضابط المتهم الثاني بالقضية، خلال التحقيقات، أنه لم يكن يعلم أن زميله بمديرية أمن السويس الضابط «أحمد . س»، يوجد خدر الحشيش داخل مكان سري بسيارته، وأنه سافر مع زميله إلى سيناء وعاد ولم يكن يعلم شئ، وأنه فقط يتعاطى الحشيش ولا يعرض شئ عن المضبوطات بالسيارة.

كما أكدت تحقيقات القضية وشهادة ضباط إدارة مكافحة المخدرات بالسويس، أن الضابط «أحمد . س»، المتهم الأول بالقضية، كان تحت المتابعه منذ أشهر، وتم مراقبته بدقة وبقرب على مدى الشهريين الماضيين، حتى تم الوصول إلى معلومات بقيام الضابط المتهم بالاستعداد لنقل مواد مخدرة من سيناء إلى محافظة السويس، مؤكدين بالتحريات أن الضابط المتهم لم يكن سيوصل المخدرات لتاجر أخر، لكن كان سيقوم هو بنفسه ببيع مخدر الحشيش للمتعاطين.

وأوضحت التحقيقات بالنيابة العامة، أن عملية قيام ضباط مكافحة المخدرات بالسويس بضبط الضابط المتهمين بحيازة المخدرات، تمت في سرية تامة داخل محافظة السويس، وأن ضباط مكافحة المخدرات فقط هم من قاموا بضبط الضباط المتهمين داخل نفق الشهيد أحمد حمدي.

كان العميد شريف الخولى رئيس منطقة مكافحة المخدرات بالسويس، تلقى معلومات بقيام 2 من ضباط الشرطة بالاستعداد لتهريب مواد مخدرة من نفق الشهيد أحمد حمدي، وبقيام الرائد أيمن عبيد والرائد أحمد بيومي ضباط مكافحة المخدرات، بتوقيف سيارة داخل نفق الشهيد أحمد حمدي قادمة من سيناء، يستقلها الضابطين بمديرية أمن السويس «أ.س» و  «م . م»، وتفتيش السيارة عثر داخل السيارة على كيلو ونصف من مخدر الحشيش .

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة