"تميم" يسخر مدخرات شعبه لخدمة أردوغان قبل الانتخابات الرئاسية التركية

الإثنين، 14 مايو 2018 06:25 م
"تميم" يسخر مدخرات شعبه لخدمة أردوغان قبل الانتخابات الرئاسية التركية
تميم بن حمد
كتب أحمد عرفة

 

سخر أمير قطر، تميم بن حمد، مدخرات شعبه من أجل خدمة حليفه التركي رجب طيب أردوغان قبل الانتخابات الرئاسية التركية المبكرة.

 

وقال ائتلاف المعارضة القطرية، في بيان له عبر حسابه الشخصي على "تويتر"، أن مدخرات الشعب القطري وأموال المقيمين وعملاتنا الصعبة  في  المصارف التي يسيطر عليها النظام القطري اصبحت مسخرة لإنقاذ الاقتصاد التركي المنهار والذي تنهار عملته يوميا.

وأضاف ائتلاف المعارضة القطرية، أن الرئيس التركي رجب طيب أردوغان وجه أمرا لتميم  بن حمد كانت منذ بداية العام بدعم المصارف التركية بالسيولة من اجل وقف الانهيارات المتتالية لقطاعات المال والاقتصاد التركي، مع اقتراب الانتخابات الرئاسية المبكرة في سلطنة الإخوان العثمانية، وازاداد اردوغان طمعا بأموال القطريين الشرفاء وضيوفنا من المقيمين, وما على تميم إلا الخضوع لمعلمه.

1
 

 

وتابع ائتلاف المعارضة القطرية، أن عمليات نقل الأموال والعملات الصعبة والذهب من مصارف النظام القطري الى تركيا وصلت  لمستويات وارقام  خطيرة حيث يتم اعادة تدويرها في البنوك التركية وصناديق الاستثمار العثمانية، موضحة أن ما يقوم به تميم وجماعته ومرتزقته نضعه بتصرف المؤسسات المالية والاقتصادية الرقابية العالمية, إنها سرقة موصوفة وتعدي على ارزاق شعبنا ومقيمنا خدمة للمحتل التركي.

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق