24 ساعة فن.. بين الخيل والفوانيس النجوم ينتظرون شهر رمضان

الإثنين، 14 مايو 2018 08:52 م
24 ساعة فن.. بين الخيل والفوانيس النجوم ينتظرون شهر رمضان
علاء دياب

تصدرت بعض الأسماء لكثير من الفنانين على مدار 24 ساعة المواد الأخبارية سواء المرتبطة بأعمالهم الفنية أو الأحداث الجارية، وتستعرض «صوت الأمة» أبرز أخبار الفن على مدار اليوم حيث شهد الوسط الفني نشاط العديد من الفنانين والمنتجين القائمين على بعض الاعمال المقامة حاليا والمقرر عرضها فى الفترة المقبلة وأيضا الأخبار المهمة التي تناولتها مواقع التواصل الاجتماعى والحسابات الشخصية للفنانين خلال الساعات الماضية ومن أبرز  هذه الأخبار:


رانيا فريد شوقى تستعد لرمضان بعباية وفانوس
استعدت الفنانة رانيا فريد شوقى لاستقبال شهر رمضان الكريم بطريقتها الخاصة، حيث خضعت "شوقى" لجلسة تصوير جديدة بعدسة المصورة هاجر جمال التونسى وظهرت رانيا فى الصور وهي ترتدى العباءة العربى و تحمل الفانوس فى يدها.

يذكر أن أخر الأعمال التى شاركت فيها "شوقى" مسلسل "أبو العروسة" ويشاركها فى البطولة سيد رجب وسوسن بدر ومدحت صالح ونيرمين الفقى وإخراج كمال منصور وحقق نسب مشاهدة عالية.

76240-رانيا-فريد-شوقى--(4)
78641-رانيا-فريد-شوقى--(2)


تامر حسنى يدعم طلاب مصر فى الامتحانات "ربنا معاكو فى الامتحانات"
حرص المطرب تامر حسنى على تقديم الدعم للطلاب الذين يؤدون امتحانات نهاية العام خلال الأيام الحالية، متمنيا لهم النجاح والتوفيق.

ونشر "حسنى" صورة له عبر صفحته الرسمية على موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام"وعلق عليها قائلاً: "نهاركم أبيض بإذن الله.. ربنا معاكوا فى الامتحانات وتكون إن شاء الله سهله يارب".

ويذكر ان حسني، سافر أمس الي الإسكندرية لتصوير أغنيته الجديدة "ناسيني ليه" كفيديو كليب واختار المخرج سعيد الماروق أن تكون اماكن التصوير مابين القاهرة والإسكندرية.

"ناسيني ليه" من كلمات تامر حسين، وألحان تامر علي، وتوزيع وسام عبد المنعم، والأغنية من ضمن أغاني الألبوم، الذي إنتهي حسني، من تسجيل جميع أغانيه و من المقرر طرحه مابين عيد الفطر وعيد الأضحى.

5555

 

أسما شريف منير لوالدها فى عيد ميلاده : "هتفضل أول حب في حياتي"
احتفلت اسما شريف، ابنة الفنان شريف منير بعيد ميلاده،  حيث كتبت على صفحتها رسالة مؤثرة عبر حسابها الخاص بموقع التواصل الاجتماعي "انستجرام".

ونشرت اسما صورا تجمعها بوالدها وعلقت عليها قائلة: " قيل في الأب هو اللي لو طلبت منه نجمة يجيلك شايل السما كلها.. اللهم لا تدع لأبي هماً إلا وأزلته و ارزقه راحة البال والسعادة وطمأنينة القلب".

وأضافت: "كل سنة و حضرتك طيب و بصحة و خير، ربنا يخليك لينا و يبارك في عمرك هتفضل أول حب في حياتى".

22489662_1485928211456892_9193719174600120846_n

أحمد السقا يعود لدراما رمضان فى 2019
يستعد الفنان أحمد السقا للعودة من جديد الى الدراما الرمضانية حيث بدأ التحضيرات المبدئية للمسلسل، المقرر أن يخوض من خلاله السقا السباق الرمضاني 2019،مع المنتج صادق الصباح، والذي يخرجه محمد سامي في أول تعاون درامي بينه وبين السقا والصباح.

وفي السياق ذاته تم عقد جلسة جمعت بين السقا والصباح وتم الاتفاق على الشكل المبدئي للسيناريو واسم المسلسل والمؤلف، وسوف يتم الاعلان عن المسلسل بعد عيد الفطر المقبل.

ويذكر ان السقا يستعد لتصوير فيلمه الجديد "3 شهور" خلال أيام، ويشارك "السقا" في البطوله منى زكي، روجينا، وخالد الصاوي، وسارة سلامة، والفيلم من إخراج محمد سامي،.

ويعد المسلسل الجديد المقرر عرضه في موسم رمضان 2019،  لم يكن هو التعامل الاول بينهما فى الدارما حيث اشتراكا فى مسلسلات "ذهاب وعودة" عام 2015، ومسلسل "الحصان الأسود" العام الماضي.

201608150128302830


محمد رمضان يشوق جمهوره بفيديو من كواليس "نسر الصعيد"
يواصل الفنان محمد رمضان الترويج لمسلسله الجديد «نسر الصعيد»، عبر حساباته الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعى، حيث نشر فيديو من كواليس مسلسله «نسر الصعيد» المقرر عرضه خلال موسم الدراما الرمضانى المقبل.

وعلق رمضان على الفيديو قائلا: «  ثقة في الله نجاح من ميكنج  نسر الصعيد».

مسلسل نسر الصعيد، بطولة محمد رمضان، ودرة، وسيد رجب، وفاء عامر، ودينا، عائشة بن أحمد، عايدة رياض، محمد عز، باسل الزارو، مها أبو عوف، صبرى عبد المنعم، عماد زيادة، يوسف عثمان، مؤمن نور، هاجر أحمد، ومحمد حاتم، وأسماء جلال، وهاجر عفيفى.

 

A post shared by Mohamed Ramadan (@mohamedramadanws) on

 

راغب علامه يعلن موعد طرح أغنيته الجديدة
أعلن المطرب راغب علامه موعد طرح اغنيته الجديدة بعنوان "اللى باعنا خسر دلعنا" من إخراج المخرج اللبنانى زياد خورى، والتى تم تصويرها بالعاصمة الأوكرانية "كييف".

ونشر "علامه" عبر حسابته الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعى قائلاً:"اللي باعنا خسر دلعنا ...هديتي لكم  يوم عيد الفطر المبارك أن شاء الله".

الجدير بالذكر ان "علامه" قد انتهى مؤخراً من تصوير أغنيته على طريقة الفيديو كليب في العاصمة الأوكرانية كييف والتى استمرت على مدار 3 ايام.

وفى سياق آخر يحيي "علامة" حفلاً غنائياً كبيراً في 25 مايو لصالح مستشفى أهل مصر للحروق في القاهرة.

123

 

نهى عادل بإطلاله رومانسية مع الخيول العربية
خضعت الفنانة الشابة نهى عادل لجلسة تصوير جديدة بمربط الجمل للخيول العربية برأس البر

شاركت الفنانة الشابه نهى عادل  جمهورها بجلسة تصوير جديدة من خلال حساباتها على مواقع التواصل الإجتماعي، ونالت الإطلالة فور طرحها اعجاب متابعيها، وظهرت "عادل" فى الصور بإطلالة كاجوال إرتدت خلالها تيشيرتًا قصيرًا وبنطلون واسع وبوتًا طويًلا باللون الأسود، بلمسات خبيرة التجميل نهى إدريس وبرعاية وكالة أبويلا لتصميم المحتوى الإلكتروني في إطار تكريمها للفائزات بمسابقة أفضل ميك أرتيست لعام 2017.

وفى سياق آخر تستعد الفنانة الشابة نهى عادل فى تجربة فنية هى الاولى لها، حيث تشارك فى مسرحية "كوكو شانيل" للمخرج هادى الباجورى ويشاركها فى البطولة الفنانة شريهان وعدد من النجوم، ومن المنتظر عرضها خلال موسم العيد.

وعن أعمالها خلال الفترة الحالية قالت نهى " قدمت إعلان مميز مع المخرج تامر حربي واستعد لتقديم عدد من الإعلانات خلال الفترة القليلة المقبلة لأني حابه اخوض التجربة دي كمان أنا بدرس عدد من السيناريوهات لأعمال درامية وسينمائية للموافقة عليها لأني حابه اقدم أدوار مختلفة زي الأكشن أو الأدوار الرومانسية ، وعن دراما رمضان قالت نهى " إنها تتوقع نجاح مسلسل نسر الصعيد للفنان محمد رمضان في ظل شعبيته لكن ده مش هيمنع إني بتوقع النجاح لأعمال اخرى بس صعب نحكم إلا لما نتفرج عليها علشان نقدر نحكم صح.

Photo 3
Photo 5

رحيل الفنان محمد جلال شبيه محمود ياسين
رحل الفنان محمد جلال عن عالمنا صباح اليوم الإثنين، وأعلن نجله هشام خبر الوفاة، من خلال صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، ولم يتم تحديد موعد العزاء، وشيعت جنازته منذ قليل من مسجد عمرو ابن العاص، في مصر القديمة.

وكان جلال معروفا في الوسط الفني بأنه شبيه الفنان محمود ياسين، وشارك في عدة أعمال مثل "البيه البواب وليالي الحلمية والعملاق وكراكون في الشارع".

31080310-v2_xlarge

حسين الجسمي يتخطى المليون مشاهدة بـ«شرع السما» بعد 24 ساعة

تخطت أغنية «شرع السما»» تتر مسلسل «أبو عمر المصري» للمطرب الإماراتي حسين الجسمي، حاجز المليون مشاهدة على مواقع التواصل الاجتماعي منذ طرحها مساء أمس الأحد، ومن المقرر عرضه ضمن السباق الرمضاني المقبل.

تدور أحداث المسلسل حول المحامي فخر الدين الذي أسس هو ومجموعة من أصدقائه المحامين الجدد «تنظيمًا» سلميًّا يسعى لإيجاد حلول لمشكلات المواطنين البسطاء وقضاياهم، بعيدًا عن مافيا المحاماة وأسعارهم المبالغ فيها، إلا أن هذا التنظيم سرعان ما يثير غضب أحد الأجهزة الأمنية الذي لا يجد وسيلة قانونية لإيقاف نشاط هؤلاء الشباب الحالمين بمجتمع مثالي فيلجأ إلى وسائل أخرى «خارج إطار القانون» من خلال تصفية أعضاء هذا التنظيم، لكن ينجو فخر الدين من محاولة اغتياله التي يقتل فيها ابن خالته عيسى فيهرب إلى فرنسا منتحلاً شخصية ابن خالته الذي كان يتأهب للسفر إلى باريس لدراسة القانون، وهناك يلتقى بمحبوبته القديمة التي تنجب له ابنًا هو عمر ثم تموت وهي تنجبه، ليقرر فخر الدين أن ينتقل بصحبة طفله للعيش بالسودان، وهناك يتحول إلى كادر مهم من كوادر أحد الجماعات الإسلامية المسلحة، وعينه على العودة والثأر من قاتل ابن خالته.

وتعد «شرع السما» من كلمات أيمن بهجت قمر، وألحان وليد سعد، وتوزيع أحمد إبراهيم.

عبدالباسط حمودة يغنى «طول عمرى معلم» من فيلم آسفين يا باشا
طرحت شركة جو للانتاج الفنى ثلاثً أغاني لفيلم "آسفين يا باشا"، وهم "طول عمري معلم" من غناء وألحان عبد الباسط حمودة، و"رمضان" و"أبويا" من غناء وألحان جمال فؤاد، عبر مواقع التواصل الاجتماعي واليوتيوب وعدد من القنوات الفضائية.

وتدور قصة الفيلم في إطار درامي اجتماعي، حول مجموعة من الشباب يحاولون تقديم أعمال مفيدة للمجتمع، لكنهم يصطدمون بالواقع الأليم، عندما يحاول بعض الأشخاص الإساءة لهم، والإيقاع بهم.

ويعد فيلم "آسفين يا باشا" إنتاج شركة جو للإنتاج الفني، إخراج وتأليف طوني نبيه، بطولة جمال فؤاد، بدرية طلبة، حسن عيد، ماهر عصام، مي حسن محمد الشربيني، عبد الباسط حمودة، منة جلال، صبري عبد المنعم، إيمان السيد، محمد الصاوي حمودة، رشا فرج.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق