اخبار محمد صلاح اليوم الثلاثاء 15-5-2018

الثلاثاء، 15 مايو 2018 03:00 ص
اخبار محمد صلاح اليوم الثلاثاء 15-5-2018
محمد صلاح
كتب- سيد حسنى

أخبار محمد صلاح اليوم الثلاثاء 15 / 5 / 2018.. شهدت العديد من الأحداث أبرزها احتفال الفرعون المصري بالحصول على جائزة الحذاء الذهبي كهداف البريميرليج برصيد 32 هدفا.

 

صلاح يحتفل بالحذاء الذهبي عبر تويتر

احتفل النجم المصري محمد صلاح، جناح فريق ليفربول الإنجليزي بجائزة الحذاء الذهبي كأفضل هداف  للدوري الإنجليزي هذا الموسم، وذلك عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الإجتماعي "تويتر".

ونشر محمد صلاح فيديو عبر صفحته فيديو قصير لحظة استلامه جائزة الحذاء الذهبي، وذلك بعد مباراة برايتون والتى سجل خلالها الهدف الأول وانتهت لصالح فريقه برباعية نظيفة، فى الجولة الـ38 والأخيرة من الدوري الإنجليزي.

وكان محمد صلاح حصد الجائزة بعد نجاحه فى تسجيل 32 هدفا هذا الموسم، متصدرا قائمة هدافي البريميرليج بفارق هدفين عن هاري كين مهاجم توتنهام.

 

ليفربول ينشر أهداف محمد صلاح

نجح النجم المصري محمد صلاح، مهاجم ليفربول، فى الظفر بجائزة الحذاء الذهبي كهدافا للدوري الإنجليزي عن الموسم المنقضى، وذلك بعد تربعه على صدارة الهدافين برصيد 32 هدفا، بفارق هدفين عن هاري كين مهاجم توتنهام.

ونشرت الصفحة الرسمية لنادي ليفربول على موقع التواصل الإجتماعى "تويتر" فيديو مدته 3 دقائق، استعرضت من خلاله جميع أهداف محمد صلاح الـ32 فى الدوري والتى قادته لجائزة الحذاء الذهبي، بعدما نجح فى التسجيل بشباك 17 فريقا من الـ19 الذى واجههم.

محمد صلاح يعيش أفضل أيامه خلال الفترة الحالية، حيث نجح فى تسجيل 44 هدفا رفقة ليفربول فى جميع المسابقات بموسمه الأول، ولا زال أمامه أهم مباراة هذا الموسم وهى التى تجمعه أمام ريال مدريد الإسباني 26 مايو المقبل بنهائي دوري أبطال أوروبا.

 

محمد صلاح يسيطر على الصحافة الانجليزية

ركزت الصحف الإنجليزية الصادرة صباح الاثنين، على تتويج النجم المصري لاعب ليفربول، محمد صلاح، بجائزة هدّاف الدوري الإنجليزي، في اليوم الأخير من المسابقة.

وخرجت صحيفة (ميرور) بعنوان "الطريق الوحيد هو للأعلى"، بعدما نقلت تصريحات مدرب ليفربول يورجن كلوب التي حذّر فيها المنافسين من أن نجمه محمد صلاح سيتطوّر أكثر في الموسم المقبل، وذلك بعدما حجز الفريق مقعده في مسابقة دوري أبطال أوروبا إثر الفوز الساحق على برايتون برباعية نظيفة.

كما تناولت الصحيفة ما صرّح به مدرب تشيلسي أنطونيو كونتي إذ قال: "إن فريقه لا يملك فرصة في نهائي كأس إنجلترا أمام مانشستر يونايتد، حال ظهر بالمستوى ذاته الذي ظهر به في الخسارة أمام نيوكاسل (0-3) مساء الأحد".

ونشرت صحيفة (الجارديان) صورة ضخمة لصلاح وهو يحتفل بهدفه في مرمى برايتون بعنوان: "يوم صلاح برسالة حمراء"، وذلك بعدما توّج النجم المصري هدّافا للدوري الإنجليزي برصيد 32 هدفا.

وسارت صحيفة (تليجراف) على النهج ذاته، عندما نشرت صورة لصلاح وهو يضع على كتفيه العلم المصري وممسكا بيده جائزة الحذاء الذهبي، تحت عنوان: "ملك الكوب..لمسة صلاح النهائية الذهبية".. فيما خرجت صحيفة (ديلي إكسبريس) بعنوان: "شبان التاريخ" في إشارة إلى إنجاز صلاح وتسجيل جابرييل خيسوس لهدف الفوز لمانشستر سيتي في مرمى ساوثهامبتون، الأمر الذي رفع رصيد بطل الدوري إلى 100 نقطة.

أمّا صحيفة (ذا صن) فركّزت على تصريحات مدرب توتنهام ماوريسيو بوكيتينو التي أكّد فيها أن مستقبله الآن بات بين يدي رئيس النادي دانييل ليفي، مطالبا النادي اللندني الأبيض بمزيد من الأموال لتعزيز صفوف الفريق حال أراد المنافسة على الألقاب بالموسم المقبل.

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق