المرور: إغلاق جزئي لشارعي عباس العقاد وحسن المأمون لمد كابل شبكة إنارة لمدة يومان

الثلاثاء، 15 مايو 2018 08:38 ص
المرور: إغلاق جزئي لشارعي عباس العقاد وحسن المأمون لمد كابل شبكة إنارة لمدة يومان
غلق جزئي

تجرى اﻹدارة العامة لمرور القاهرة، إغلاق جزئى لشارعى عباس العقاد وحسن المأمون لمدة يومان، بسبب إجراء أعمال مد كابل كهرباء وشبكة إنارة وسط انتشار الخدمات المرورية بجميع الطرق المحدد الأعمال بها لملاحظة حركة السيارات.
 
وأوضح مصدر أمنى، أن شركة شمال القاهرة لتوزيع الكهرباء حصلت على تصريح لتنفيذ شبكة إنارة أمام النساجون الشرقيون بشارع عباس العقاد مما يستلزم إجزاء غلق جزئى فى الاتجاهين لمدة يوم واحد، بدء من الساعة 12.5 ليلا وحتى الساعة 6 صباحا الموافق 15/5/2018مع عدم إجراء اغلاق كلى للطريق أو تعطيل لحركة السيارات إلا بعد الانتهاء من الأعمال على مراحل. 
 
واستطرد المصدر، أن الهيئة الهندسية حصلت على تصريح لعمل كابل كهربى بشارع حسن المأمون فى تقاطعه مع مصطفى النحاس على ان يكون هناك غلق جزئى للطريق وستكون اﻷعمال بدء من الساعة 12.5 ليلا حتى 6 صباح يوم 16/5/2018.
 
وأضاف المصدر، أن الإدارة العامة لمرور القاهرة ستكثيف الخدمات المرورية اللازمة بالتنسيق مع وكيل الإدارة لقطاع الشرق مع وضع الشركة المنفذة المساعدات الفنية والطواحين الهوائية والأقماع والإضاءة الكافية وجميع التجهيزات الدالة على وجود أعمال بالمنطقة وذلك لمواجهة أية كثافات مرورية متوقعة وتيسير الحركة المرورية.
 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق