القبض على 18 طالبا بمعهد أزهري بسوهاج

الثلاثاء، 15 مايو 2018 10:10 ص
القبض على 18 طالبا بمعهد أزهري بسوهاج
مشاجرة - ارشيفية

ألقى ضباط وحدة مباحث مركز شرطة دار السلام، القبض على 18 طالبا بمعهد دار السلام الثانوى الأزهرى، عقب وقوع مشارجة بينهم بفناء المعهد، عقب أداء الإمتحان، ما نتج عنه تكسر 2 مقعد خشبى و3 ألواح زجاج.

وتلقى اللواء عمر عبدالعال مساعد الوزير مدير أمن سوهاج، بلاغا يفيد بنشوب مشاجرة بين عدد من الطلاب، بسبب خلافات بينهم داخل المعهد الأزهرى.

وتبين من خلال التحريات، وجود مشاجرة بين بعض الطلاب بفناء معهد دار السلام الإعدادي الثانوي الأزهرى، بين  طرف أول «محمود . ا» 17  سنة، و«أحمد . س» 17 سنة و«طارق .ف» 17 سنة و«5» آخرين، يقيمون ببندر دار السلام، وبين طرف ثان «خالد . ن» 17 سنة  و«مصطفي . م . ا»  17 سنة و«أحمد . ا» 17  سنة و«7» آخرين، وجميعهم طلاب بالمعهد ويقيمون بناحية أولاد سالم بحري دائرة المركز.

تم ضبط طرفي المشاجرة وبسؤالهم اتهم كلا منهم الأخر بالتعدي عليه بالضرب «بدون حدوث إصابات»، على أثر حدوث مشادة كلامية بين الأول من الطرفين داخل فناء المعهد، بفترة استراحة الامتحان، نتج عن ذلك حدوث بعض التلفيات تكسير «2» مقعد خشبي و«3» لوح زجاج، ولم يؤثر ذلك على سير أداء الامتحانات بالمعهد.

وكلفت إدارة البحث الجنائي بالتحري حول الواقعة تحرر عن ذلك المحضر رقم 2223 إداري المركز لسنة 2018 وجاري العرض علي النيابة العامة.

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق