عمرو وردة vs مؤمن زكريا.. الأول أحسن الختام (فيديو)

الثلاثاء، 15 مايو 2018 10:56 ص
عمرو وردة vs مؤمن زكريا.. الأول أحسن الختام (فيديو)
عمرو وردة
أسماء عمر

خاض الدولي المصري عمرو وردة، مهاجم أتروميتوس اليوناني، موسماً مميزاً مع فريقه بعد فترة صعبة من الأزمات، مر بها مهاجم الفراعنة قبل الاستقرار بين صفوف فريقه الحالي، ليتألق ويصبح اللاعب الأفضل في الفريق.

النجم المصرى تُوج بجائزة أفضل لاعب فى اليونان، وفقًا للاستفتاء الذى أجرته شبكة «نوفا سبورت» الإخبارية، الشهيرة باليونان، وذلك بعد المستويات الرائعة التى قدمها مع فريقه أتروميتوس طوال الموسم.

وقدم عمرو وردة مستويات رائعة مع أتروميتوس خلال الموسم الحالى، إذ شارك فى 23 مباراة بالدورى، سجل خلالها 8 أهداف وصنع 7 آخرين، كما أنه سجل 3 أهداف فى 5 مباريات بكأس اليونان، ليكون الإجمالى 11 هدفًا و 7 «أسيست» فى 28 مباراة.

واستعاد وردة مركزه بين صفوف المنتخب الوطني، الذي يستعد لخوض منافسات كأس العالم، والذي تستضيفه روسيا يونيو المقبل، حيث فرض وردة نفسه على قائمة الفراعنة التي اختارها الأرجنتيني هيكتور كوبر، والتي تستعد لخوض ثلاث وديات استعداداً للمونديال.

 

 

وخرج فريق أهلى جدة السعودى الذى يضم بين صفوفه الجناح المصرى مؤمن زكريا، من منافسات بطولة دورى أبطال آسيا، بعد تعادله مع ضيفه السد القطرى بهدفين لمثلهما، فى بإياب دور الـ 16 من البطولة.

 

ولم تشهد المباراة مشاركة مؤمن زكريا تماما مع الأهلى، رغم أنها كانت الأخيرة له مع الفريق السعودى، قبل إنهاء علاقته به وعودته لصفوف الأهلى المصرى.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق