كأس مصر يعاند الأهلي في اليد والقدم.. وسموحة عامل مشترك (فيديو)

الثلاثاء، 15 مايو 2018 12:05 م
كأس مصر يعاند الأهلي في اليد والقدم.. وسموحة عامل مشترك (فيديو)
الاهلي
أسماء عمر

واجه النادي الأهلي حظًا عثرًا في بطولة كأس مصر للموسم الجاري، سواء في كرة اليد أو في كرة القدم، ويبدو أن تلك البطولة باتت غاضبة نوعاً ما على اللون الأحمر.

لم يلبث أن ودع الفريق الأول، لكرة القدم بالنادي الأهلي بطولة كأس مصر في نسخته القائمة، بعد الهزيمة أمام الأسيوطي بهدف نظيف، في مفاجأة مدوية بدور الـ 8 من البطولة، حتى صعقت جماهير القلعة الحمراء بصدمة جديدة في ذات البطولة، لكن بـ«كرة اليد».

بالأمس، فاز فريق رجال كرة اليد بنادي طلائع الجيش على نظيره الأهلي، بنتيجة 37 / 36، في إطار نصف نهائي كأس مصر للموسم المحلى 2017 / 2018، على صالة هيئة قناة السويس بالإسماعيلية ، ليتأهل إلى لقاء تحديد البطل.

المباراة شهدت إثارة غير عادية، فبعد أن انتهى الوقت الأصلي بالتعادل 30/30، وانتهى الوقت الإضافى 35/35 حسم طلائع الجيش المباراة لصالحه برميات الجزاء.

ويعد فريق سموحة عاملا مشتركًا بين نهائي البطولتين في اللعبتين المختلفتين، إذ سيواجه الزمالك في نهائي كرة القدم، على ملعب برج العرب بالأسكندرية.

كما حجز فريق اليد في سموحة، مقعدًا في نهائي كأس مصر، أمام نظيره طلائع الجيش، على صالة هيئة قناة السويس بالإسماعيلية.

ونجح فريق كرة القدم في التغلب على الأسيوطى، بركلات الترجيح في نصف نهائي كأس مصر، في حين فاز فريق اليد على بورسعيد بنتيجة 25-23 في قبل النهائي.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق