مباراة الزمالك وسموحة على خط النار .. وفاروق بين المطرقة والسندان (فيديو)

الثلاثاء، 15 مايو 2018 03:00 م
مباراة الزمالك وسموحة على خط النار .. وفاروق بين المطرقة والسندان (فيديو)
فرج عامر ومرتضى منصور
أسماء عمر

في تمام السابعة مساء اليوم الثلاثاء، يلتقي نادي الزمالك بنظيره سموحة، في نهائي كأس مصر، والذي يقام على استاد برج العرب بالإسكندرية، في مباراة مثيرة قبل انطلاقها .

العديد من الأحداث جرت قبل هذه المباراة التي كانت مهدده بالإلغاء وتنصيب الزمالك بطلاً بشكل مباشر، حيث شهد الوسط الرياضي حالة من الشد والجذب بين طرفي المباراة لتشتعل قبل انطلاقها.

صراع مرتضى وفرج عامر

انسحاب وتراجع في اللحظات الأخيرة، هذا ما قام به فرج عامر رئيس نادي سموحة، والذي قرر عدم خوض النهائي بعد عدول اتحاد الكرة عن قراره باستقدام حكام أجانب للمباراة، واشتعلت الأزمة لتنتقل إلى البرلمان المصري والنائب العام من خلال تقديم الشكاوى، قبل أن يتراجع رئيس سموحة عن موقفه .

محمد فاروق

هجوم واسع على محمد فاروق حكم مباراة نهائي كأس مصر قبل أن يطلق صافرة المباراة، فسموحة رافضا منذ البداية إسناد اللقاء لحكم مصري، معللاً السبب أن التحكيم المصري سينحاز إلى الزمالك، وفي القلعة البيضاء هاجم مرتضى منصور رئيس النادي الحكم محمد فاروق، الذي يرى أنه دائماً يصدر قرارات ظالمة ضد الزمالك.

محمد فاروق

 

تحدي خالد جلال

تعتبر مباراة النهائي، هي الأولى بعد قرار تنصيب خالد جلال مدرب الزمالك، مديراً فنياً للفريق الأبيض للموسم الجديد، بعدما تراجع مرتضى منصور عن التعاقد مع السويسري جروس، بعد الفوز الكبير الذي حققه الفارس الأبيض تحت قيادة خالد جلال على الإسماعيلي في نصف نهائي الكأس بأربعة أهداف مقابل هدف .

جماهير الزمالك  

لن تقبل الجماهير البيضاء بخروج فريقها خالي الوفاض للموسم الثاني على التوالي، وبعد الانتصارات التي حققها الفريق منذ تولي خالد جلال مسئولية الإدارة الفنية، فالبتأكيد سيكون لا بديل عن الفوز أمام الفارس الأبيض خلال مباراة سموحة إرضاءًا لهذه الجماهير .

 
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق