فان ديك يأمل فى حصد اللقب الأوروبى فى كييف لإنهاء الموسم بقوة

الثلاثاء، 15 مايو 2018 02:25 م
فان ديك يأمل فى حصد اللقب الأوروبى فى كييف لإنهاء الموسم بقوة
فيرجيل فان ديك

طلب فيرجيل فان ديك مدافع ليفربول من زملائه استكمال موسم قوى عن طريق الفوز على ريال مدريد فى نهائى دورى أبطال أوروبا لكرة القدم فى 26 مايو الجاري.

وسيحاول الفريق الذى احتل المركز الرابع بالدورى الإنجليزى إحراز اللقب القارى للمرة السادسة فى تاريخه بعدما اجتاز بورتو ومانشستر سيتى بطل إنجلترا وروما فى طريق الوصول إلى كييف.

وقال الهولندى فان ديك المنضم من ساوثامبتون فى يناير الماضى لموقع النادى "هذا موسم رائع لليفربول ونتمنى أن ننهيه بقوة فى كييف..سنستعد بقوة وستكون المباراة قوية وندرك مدى إمكانيات المنافس لكن لا يجب أن ننسى أننا نملك إمكانيات كبيرة أيضا".

وأضاف "نحتاج إلى الذهاب إلى كييف بثقة كبيرة.. نحن نستحق الوجود هناك لذا نحتاج إلى إطار ذلك وأن نتحلى بالشجاعة... ثم سنرى ما سيحدث".

واشترك محمد صلاح، هداف الدورى الإنجليزي، وساديو مانى وروبرتو فيرمينو فى مساعدة ليفربول على تسجيل 46 هدفا فى 14 مباراة بدورى أبطال أوروبا خلال مشوار الوصول إلى النهائي.

وسيخوض ليفربول النهائى بعد فوزه 4 - صفر على برايتون آند هوف ألبيون فى الجولة الأخيرة للدورى يوم الأحد الماضى بينما يبحث ريال عن إحراز اللقب للمرة الثالثة على التوالى ورقم 13 بصفة عامة.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق