محافظ السويس يناقش خطة المحافظة للإرتقاء بمنظومة النظافة

الثلاثاء، 15 مايو 2018 03:21 م
محافظ السويس يناقش خطة المحافظة للإرتقاء بمنظومة النظافة
اللواء أحمد حامد محافظ السويس

أكد اللواء أحمد حامد محافظ السويس، على رئيس جهاز النظافة بتقسيم الأحياء إلى قطاعات ومربعات والمتابعة المستمرة للمشرفين وعمال النظافة فى كل وردية والإلتزام بالمهام والواجبات وتطبيق اللائحة الخاصة بجهاز النظافة وتكثيف العمل من أجل الإرتقاء بمنظومة النظافة بالسويس.
 
وعرض العميد محمد إسماعيل المدير التنفيذى لجهاز النظافة خطة الجهاز بالأحياء وتوزيع العمال لأعمال الكنس وأخرى لجمع القمامة على مدار الثلاث ورديات بالتنسيق بين جهاز النظافة ورؤساء الأحياء.
 
وأشار حامد، إلى أن الأحياء تم تدعيمها بمعدات وسيارات لدعم منظومة النظافة والبيئة داخل الحى، بالإضافة إلى معدات وأدوات تابعة بجهاز النظافة، مشيراً إلى أهمية عمل خريطة للمربعات التى سيتم تقسيمها وتشمل عدد المعدات والسيارات والمناطق وتوزيع عدد المشرفين والمراقبين والعمال المطلوبة بكل مربع.
 
وأعطى حامد، أسبوعاً مهلة لرؤساء الأحياء لعرض خطة كل رئيس حى لمنظومة النظافة واليات التنفيذ وعمل جدول زمنى للخطة التى ستبدأ فى شهر يوليو 2018 بالتنسيق مع الجهاز والمكتب الفنى، مضيفاً الي انه اعطي مهلة شهراً لإصلاح المعدات والسيارات بالجهاز والأحياء قبل بدء الخطة.
 
وأكد حامد، على رؤساء الأحياء وجهاز النظافة بالمشاركة مع المجتمع المدنى وعمل خطة لرفع مخلفات المبانى المنتشرة بالطرق الرئيسية بالأحياء وتوقيع غرامات مالية على أصحاب السيارات التى يتم ضبطها وتشكيل لجان متابعة من جهاز النظافة والأحياء للمتابعة.
 
وقدم المحافظ الشكر لجهاز التجميل على جهوده فى تطوير عدة حدائق عامة خلال الفترة الأخيرة على مستوى الأحياء.
 
وطلب المحافظ عمل تقييم لكل المشارك من الاحياء فى المنظومة وصرف حوافز للمتميزين والمجدين فى مجال النظافة.

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق