إقبال كثيف من المواطنين على معارض «اهلا رمضان» في الشرقية

الثلاثاء، 15 مايو 2018 02:58 م
إقبال كثيف من المواطنين على معارض «اهلا رمضان» في الشرقية
اهلا رمضان بالشرقية
سها الباز

 
شهد معرض «اهلا رمضان»، بمختلف مراكز ومدن المحافظة، إقبالا كثيفا من المواطنين، نظرا لتوافر السلع الاستهلاكية والرمضانية واللحوم الطازجة والأسماك والدواجن، بأسعار أقل من الأسواق والمحال التجارية، بنسبة تتراوح من ٢٥ :٣٠ ٪ لمكافحة غلاء الأسعار ومواجهة جشع التجار.

وأكد اللواء خالد سعيد محافظ الشرقية، أن ذلك يأتى تنفيذآ لتوجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسى، بمراعاة محدودى الدخل وتخفيف العبء عن المواطنين.

ووجه المحافظ، مديري مديريات ( التموين / الصحة / الطب البيطري)، بضرورة التنسيق مع رؤساء المراكز والمدن لشن حملات تفتيشية ورقابية على المعارض، للتأكد من صلاحية المنتجات المعروضة وعدم التلاعب بأسعار السلع المدعومة، لضمان وصول الدعم لمستحقيه وحفاظاً على صحة وسلامة المواطنين.

FB_IMG_1526386808529
 
FB_IMG_1526386813556
 

وأشار محافظ الشرقية، أنه تم إقامة معرض أهلا رمضان بكل مركز ومدينة، بالتنسيق بين مديرية التموين والجيش الثاني وكبار تجار الجملة، لتوفير ياميش رمضان والسلع الغذائية واللحوم والأسماك والدجاج الطازج، بأسعار مخفضة عن الأسواق لتلبية كافة احتياجات المواطنين.

يذكرأن محافظ الشرقية، افتتاح معرضى «أهلا رمضان»، بمدينتي الزقازيق وفاقوس، وأصدر تعليمات فورية بخفض سعر كيلو اللحوم الطازجة المعروضة داخل المعرض من ١١٠ جنيه إلى ١٠٠جنيه للكيلو الواحد، وذلك خلال شهر رمضان تيسيراً على المواطنين ومحدودى الدخل.

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق