من يخلف حسام البدري؟.. 3 مرشحون على رادار لجنة الكرة بالأهلي

الثلاثاء، 15 مايو 2018 08:09 م
من يخلف حسام البدري؟.. 3 مرشحون على رادار لجنة الكرة بالأهلي
حسام البدري
كتب- سيد حسنى

بدأت لجنة الكرة بالنادي الأهلي، دراسة عددا من السير الذاتية لبعض المدربين، من أجل خلافة حسام البدري الذى تقدم باستقالته بعد الخسارة أمام كمبالا سيتي الأوغندي 2-0 ، فى الجولة الثانية من دور المجموعات لدوري أبطال إفريقيا.

 

وفيما يلي بعض الأسماء التى قد تخلف البدري فى قيادة المارد الأحمر ..

 

1- فيليكس ماجات

86
 

يعد الألماني فيليكس ماجات المدير الفني السابق لفريق بايرن ميونخ من أبرز المرشحين لخلافة البدري، بعدما كان كان قاب قوسين أو أدنى من تدريب الفريق الأحمر في عام 2016 في عهد مجلس محمود طاهر رئيس النادي الأهلي السابق.

وقاد ماجات بايرن ميونخ للفوز بلقب البوندزليجا في عامي 2005 و2006 وفولفسبورج عام 2009.

 

2- تين كات

sp17-footy-henk

وقد يكون الهولندي تين كات المدير الفني لفريق الجزيرة الإماراتي له دورا مع المارد الأحمر خلال الفترة المقبلة، لخلافة حسام البدري المدير الفني السابق.

وكان الأهلي دخل فى محاولات لجس نبض المدرب الهولندي في يناير الماضي وقد يعيد النادي الأهلي النظر فى الأمر مرة أخرى، خاصة وأن نادي الجزيرة قد صرف النظر عن التجديد له مرة أخرى بعد انتهاء تعاقده نهاية الموسم.

 

3- كريستيان جروس

imagick

ومن الأسماء التى قد تفكر فيها إدارة الأهلي أيضا، السويسري كريسيتان جروس، والذى رفض نادي الزمالك مؤخرا إكمال التعاقد معه بعد الاتفاق على تدريب الفريق، لرغبة إدارة الأبيض فى إعطاء الفرصة للمدرب الحالى خالد جلال.

وكان جروس معروضا على الأهلي قبل تفاوض الزمالك معه برئاسة مرتضى منصور رئيس النادي الأبيض والاتفاق معه على التوقيع لمدة موسم قبل أن يعتذر مرتضى لمدرب الأهلي السعودي السابق.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق