مرتضى منصور: «هعلق ميمي عبد الرازق من رجله بالجن بتاعه»

الثلاثاء، 15 مايو 2018 11:02 م
مرتضى منصور: «هعلق ميمي عبد الرازق من رجله بالجن بتاعه»
مرتضى منصور

طلب مرتضى منصور رئيس نادى الزمالك من الجماهير البيضاء، الاحتفال بفرحة تحقيق لقب كأس مصر على حساب سموحة الليلة والتأهل للسوبر المحلى والكونفدرالية الأفريقية .

وفاز نادي الزمالك ببطولة كأس مصر للمرة رقم 26 فى تاريخه بعد فوزه أمام سموحة بنتيجة 6 / 5 بركلات الترجيح بعد انتهاء المباراة 1 / 1 التى أقيمت على ملعب برج العرب بالإسكندرية، وهى المباراة التى يُديرها طاقم تحكيم مصرى بقيادة محمد فاروق.
 
وقال مرتضى منصور فى تصريحات صحفية عقب المباراة إن سبب شهرته الأساسى هو نادى الزمالك بعيدا عن كافة المناصب التى حصل عليها، مشددا على أنه مدرب قديم وكشف عن سر وهو توجيهه للاعبين بين شوطى مباراة سموحة ومطالبتهم باللعب بهدوء لتحقيق الفوز وهو ما حدث .
 
ووجه مرتضى منصور اللوم لحازم إمام نجم الزمالك الأسبق قائلاً له : "أنت ليه مش فرحان بعد ما أخدنا الكأس .. أنا بحذرك" ، فيما تحدث عن مشادته مع ميمى عبد الرازق مدرب سموحة قائلاً :"هعلقه من رجله بالجن اللى عليه وقولت لفرج عامر وديه مستشفى الأمراض العقلية" .
 
وأكد مرتضى منصور أن الزمالك يحتاج لبعض الصفقات بالفعل قبل انطلاق الموسم الجديد لضرورة التعاقد مع ظهير أيسر ولاعب خط وسط ومهاجم .

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق