حسام البدري vs خالد جلال.. من يضحك أخيراً يضحك كثيراً (فيديو)

الأربعاء، 16 مايو 2018 11:32 ص
حسام البدري vs خالد جلال.. من يضحك أخيراً يضحك كثيراً (فيديو)
خالد جلال وحسام البدرى
أسماء عمر

في موسم المفاجآت لم يكن يتوقع أشد المتشائمين من جماهير النادي الأهلي، أن ينتهي الحال بحسام البدري مدرب الفريق الأحمر وصاحب الإنجازات الأخيرة بهذه النهاية المأساوية.

البدري الذي أعاد هيبة ومكانة الأهلي في الأدغال الأفريقية، و وصل إلى نهائي دوري الأبطال بعد غياب طويل، وخرج بعد تدخل التحكيم، وحصد ثلاثية الدوري والكأس في الموسم الماضي، ليستعيد بطولة كأس مصر بعد غياب بلغ 10 سنوات عن دولاب البطولات الحمراء، أطاحت بمصيره أربع مباريات فقط .

البدري فشل في تحقيق الفوز لأربع مباريات متتالية مع المارد الأحمر، كانت بدايتها أمام الزمالك والهزيمة بهدفين لهدف، ثم الهزيمة أمام الأسيوطي والخروج من دور الثمانية لبطولة كأس مصر، ثم التعادل سلبياً أمام الترجي في مستهل دور المجموعات، وختاماً بهزيمة الأمس في ثاني الجولات بهدفين نظيفين أمام كمبالا سيتي الأوغندي.

ورغم اللقطات المضيئة التي حققها حسام البدري مع النادي الأهلي في الموسمين الماضيين إلا أن احتمالية الخروج من دوري أبطال أفريقيا الغائب عن دولاب بطولات الأهلي لأكثر من 4 سنوات متتالية عجلت بالرحيل.

على صعيد آخر، واصل خالد جلال المدير الفني لنادي الزمالك إمتاع الجماهير البيضاء، بعد موسم سيء خاضه الفريق الأبيض مع أكثر من إدارة فنية، لينهي الموسم بالشكل الأمثل .
فوز علي الأهلي في ديربي تأخر لـ 11 عاماً، ثم التتويج بكأس مصر، في وقت قياسي صنع خالد جلال المعجزات ليؤكد مقولة من يضحك أخيراً يضحك كثيراً .

 

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق