مسلسلات رمضان.. أيتن عامر تشوق جمهورها لـ«أيوب»

الأربعاء، 16 مايو 2018 05:29 م
مسلسلات رمضان.. أيتن عامر تشوق جمهورها لـ«أيوب»
علاء دياب

تواصل الفنانة أيتن عامر تشويق جمهورها لمتابعة أعمالها فى رمضان المقبل حيث نشرت بوستر يجمع الأعمال المشاركة فيها عبر صفحتها الرسمية على موقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام .

وطلبت عامر من جمهورها الاستعداد لعرض الحلقة الأولى من مسلسل "أيوب"، خاصة وأنها ستكون قوية للغاية، وطالبتهم بعدم كره دورها في المسلسل.

ونشرت "عامر البوستر وعلقت عليه قائلة" لنهاردة باذن الله الساعة ١٢ بليل هتشوفوا اول حلقة من مسلسل ايوب على قناة الحياة ، استعدوا عشان الحلقة قوية جداً و يا رب ما تكرهوا الدور اللى انا عاملاه".

وتدور أحداث المسلسل حول شخصية "أيوب" التي يجسدها مصطفى شعبان، ويعمل موظفا فى أحد البنوك، ثم يتعرض للظلم ويدخل السجن، ومن هنا يتخذ قرارا بالانتقام من أشخاص كانوا السبب في دخوله السجن.

مسلسل أيوب من تأليف محمد سيد بشير، ويشارك في بطولة العمل مجموعة كبيرة من الفنانين منهم مصطفى شعبان، أيتن عامر، وهنا الزاهد، ومحمد لطفي، وميريهان حسين، ومحمد دياب، وزكي فطين عبد الوهاب، والمسلسل من تأليف محمد سيد بشير، وإنتاج تامر مرسي، وإخراج أحمد صالح.

ويذكر ان مسلسل "أيوب"، بطولة مصطفى شعبان وأيتن عامر يعرض مساء اليوم، الأربعاء 16 مايو في الساعة الـ 12 منتصف الليل على شاشة قناة "الحياة".

 

111

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق