شاهد.. ملخص أحداث الحلقة الأولى من مسلسل "عوالم خفية"

الأربعاء، 16 مايو 2018 09:14 م
شاهد.. ملخص أحداث الحلقة الأولى من مسلسل "عوالم خفية"
مسلسل "عوالم خفية"
كتبت- شيماء جمال

شهدت أحداث الحلقة الأولى مسلسل "عوالم خفية"، من بطولة الزعيم عادل إمام، والذى يجسد شخصية "هلال كامل"، كاتب وصحفى فى جريدة نبض الشعب، ولديه ابنة "غادة" والتى تجسد دورها الفنانة بشرى، تعمل فى مجال المحاماة، وزوجها أحمد وفيق، كما أنه يعمل مع صديقه الفنان صلاح عبد الله، الذى يجسد دور رئيس تحرير الجريدة "دراز أبو المعاطى"، وطلب من الساعى أن يأتى هلال لمكتبه، إلا أن هلال يتناول القهوة الصباحية مع حل الكلمات المتقاطعة، ومن هنا جاءت هبة مجدى التى تجسد دور "نهى"، وترغب فى العمل كصحفية تحت إشراف هلال كامل، إلا أنه قال لها: "لازم تعرفى معانى الأشياء عشان تقدرى تفسرها.. مثلا اسم نهى تعنى العقل".
 
ويصادف أن اليوم عيد ميلاد هلال كامل، وفقا لحديث حفيده (زيزو) لوالدته (غادة)، التى تعمل فى جلسة المحكمة على قضية وطالبت بالتأجيل، وعاد الزعيم وهو يشترى الكتب من رصيف الكتب فى وسط البلد، مثل عوالم خفية لدكتور نبيل السنهورى، وشخصية مصر الجزء الرابع، والعديد من الكتب الأخرى.
 
وفي نهاية الحلقة، احتفل بعيد ميلاده مع صديقه دراز وحفيده، وفجأة دخل عليه رجل الذى يدعى فؤاد بيه، يعمل بالأمن الوطنى، والذى ناشده بالهدوء فى كتاباته ضد الحكومة، كما تنبأ بأنه قد حصل على ترقية.
 
يذكر أن المسلسل الدرامى "عوالم خفية" من بطولة الزعيم عادل إمام ، فتحى عبد الوهاب، وصلاح عبد الله، وبشرى، وأحمد وفيق، ومى سليم، وهبة مجدى، ومحمد حجازى، ونور قدرى، وأسامة عباس، وخالد أنور، وسارة نور، ومحمود فارس، وأحمد عبد الله محمود، كما التقى بعد 33عاماً، بالكوميديان سمير غانم، فى إحدى المشاهد.
 

 

 

تعليقات (1)
مسلسل عادل امام
بواسطة: sa822
بتاريخ: الإثنين، 30 ديسمبر 2019 02:51 ص

هو موجود معاكم a href="https://top-drama.com/">المسلسل/a> ذة

اضف تعليق


الأكثر قراءة