أخبار الزمالك اليوم الخميس 17-5-2018.. لجنة الفحص تنتهى من أعمالها بالنادى

الخميس، 17 مايو 2018 02:00 ص
أخبار الزمالك اليوم الخميس 17-5-2018.. لجنة الفحص تنتهى من أعمالها بالنادى
نادى الزمالك
كتب شريف إبراهيم

شهد نادى الزمالك اليوم الخميس 17-5-2018 العديد من الأحداث الهامة، لعل أبرزها انتهاء لجنة وزارة الشباب والرياضة من أعمال فحص كافة العضويات المستثناه فى نادى الزمالك.


اتحاد الكرة يدرس الشكوى من نادى الزمالك

يدرس مجلس إدارة اتحاد الكرة الشكوى المقدمة من نادى الزمالك برئاسة مرتضى منصور ضد ميمى عبد الرازق المدير الفنى لسموحه بداعى التطاول على رئيس الزمالك خلال مراسم تسليم كأس مصر وتأكيد مرتضى أن ميمى قال له إنتو سرقتوا الكأس، فى إشارة منه أن فريقه كان الأحق بكأس مصر وليس الزمالك.

وطلب مرتضى منصور من هانى أبو ريدة رئيس اتحاد الكرة والذى كان شاهداً على واقعة تطاول ميمى عبد الرازق بالنظر فى الشكوى الشفوية التى تقدم بها مرتضى منصور عقب المباراة، لحين إرسال شكوى رسمية اليوم الأربعاء ووعده أبو ريدة بدراسة الشكوى و اتخاذ قرار فيها.


لجنة وزارة الرياضة تنتهى من فحص العضويات المستثناه بنادى الزمالك

انتهت اللجنة المشكلة من وزارة الشباب والرياضة لفحص العضويات المستثناه بنادى الزمالك من أعمال فحص كافة العضويات المستثناه فى نادى الزمالك، وستقوم اللجنة بتقديم تقريرها التفصيلى متضمناً ما أسفرت عنه أعمال الفحص إلى نيابة شمال الجيزة الكلية خلال ساعات، وذلك طبقاً لقرار النيابة.

يذكر أنه بناءً على قرار النيابة العامة فى القضية رقم 8115 لسنة 2017 إدارى العجوزة والمقيدة حصر تحقيق 12 لسنة 2018 نيابة أموال عامة شمال الجيزة الكلية الصادر بتاريخ 10 إبريل 2018، وقد أصدرت وزارة الشباب والرياضة قرارا بتشكيل لجنة من المختصين بالوزارة لفحص العضويات المستثناه فى نادى الزمالك برئاسة السيد أحمد صبحى وعضوية مجموعة من الخبراء من الوزارة.


فرج عامر عن نهائى الكأس: مهزلة كروية.. ولن أخوض فى تفاصيل مخجلة

أعرب المهندس فرج عامر رئيس مجلس إدارة نادى سموحة، عن حزنه الشديد لم شهدته مباراة الزمالك وسموحة، التى جمعت الفريقين مساء أمس فى نهائى كأس مصر، وانتهت بفوز الأبيض بركلات الترجيح.

وكتب عامر عبر حسابه الشخصى على موقع التواصل الاجتماعى فيسبوك: «الحمد لله الذى أظهر أن كل كلمة ذكرتها أو توقعتها حدثت تماما، حكم المباراة تغاضى عن طرد طارق حامد لتعمد الايذاء، وأيضا طرد محمود عبد العزيز لتعمد الإيذاء، فى نفس الوقت الذى طرد فيه حسام حسن مهاجم سموحة لمجرد اعتراضة لوجود لاعب على الأرض والحكم يطلب لعب الكرة».

وتابع فرج عامر: «وأعطى 8 فاولات من خارج منطقة الجزاء للزمالك فى خلال مايقرب من عشر دقائق، واحتسب هدف من فاول ارتكبة كوسونجو ضد سيد فريد مدافع سموحة، وخسر سموحة الكأس للمرة الثانية فى تاريخه القصير أمام الزمالك فى مهزلة كروية مكررة قبل ذلك فى عام 2014، وما حدث هو نتاج قرارات غير صائبة ولاتصب فى صالح الرياضة المصرية، ولا العدالة الكروية، فى الوقت الذى تتقدم فيه الدول العربية فى كرة القدم تطورا مزهلا، أتمنى من الله أن تزول الغمة وأن نتدارك الأمور لأن الرياضة لا تدار بمثل هذه القرارات والتحكمات الفجة، للأسف لا أرغب أن أخوض فى تفاصيل كثيرة مؤلمة ومخجلة ومحزنة جدا».


مصادر: الزمالك يتفق مع مؤيد العجان على فسخ تعاقده

كشف مصدر مسئول داخل نادى الزمالك الاتفاق مع السورى مؤيد العجان على فسخ تعاقده مع القلعة البيضاء بعد نهاية الموسم رسميا بخوض نهائى كأس مصر أمس.

وحصد الزمالك لقب كأس مصر على حساب سموحة أمس الثلاثاء بعد الفوز بالمباراة النهائية بركلات الترجيح بنتيجة 5/4 عقب انتهاء الوقت الأصلى والإضافى بالتعادل الإيجابى 1/1.

قال المصدر الزملكاوى أنه تم الاتفاق مع مؤيد العجان لفسخ تعاقده بالتراضى والأمر ليس له علاقة بإصابته بقطع فى الرباط الصليبى وإنما بناءا على رؤية فنية. أضاف المصدر أنه تم الاتفاق مع مؤيد العجان على صيغة فسخ التعاقد وسيتم تفعيلها بشكل رسمى خلال الساعات القليلة القادمة.


الزمالك يتلقى خطاب من اتحادى تونس ونيجيريا.. تعرف على التفاصيل

تلقى نادى الزمالك خطابا رسميًا من الاتحاد التونسى لكرة القدم يطلب فيه استدعاء حمدى النقاز للانضمام لمعسكر نسور قرطاج المقبل استعدادًا لخوض منافسات كأس العالم روسيا 2018.

كما تلقى نادى الزمالك خطابا رسميا من الاتحاد الكونغولى لكرة القدم يطلب فيه استدعاء كاسونجو للانضمام لمعسكر المنتخب استعدادًا لمواجهة نيجيريا وديا فى إطار استعدادات النسور الخضراء لخوض منافسات المونديال.

ومنح الجهاز الفنى لنادى الزمالك اللاعبين أجازة مبدئية لمدة شهر ولكنها قد تقل وفقا لرؤية الجهاز الفنى فى المرحلة القادمة.


كهربا يخضع لكشف طبى تحت إشراف طبيب المنتخب

يخضع محمود عبد المنعم كهربا لاعب الزمالك الحالى لكشف طبى تحت اشراف الجهاز الطبى لمنتخب مصر بقيادة محمد ابو العلا.

كان كهربا قد خرج مصابا فى مباراة فريقه اتحاد جدة السعودى امام الفيصلى فى نهائى الكأس هناك فى اخر لقاء لكهربا التى انتهت اعارته ويعود للزمالك.

واختير كهربا ضمن 29 لاعبا من قبل الجهاز الفنى لمنتخب مصر الذى يستعد لنهائيات كأس العالم التى تنطلق فى الفترة من 14يونيو حتى 15يوليو.


بهاء مجدى خارج الصورة.. الزمالك يستقر على استقدام ابراهيم حسن من الدراويش

استمراراً لتألقه المتواصل مع فريق الدراويش، تسبب إبراهيم حسن صانع ألعاب النادى الإسماعيلى، فى خروج زميله بقلعة الدراويش بهاء مجدى الظهير الأيسر من حسابات نادى الزمالك خلال الميركاتو الصيفى المقبل بالساعات الماضية، بعدما انحصرت توجهات القلعة البيضاء عليه، واستقرارهم على استقدام لاعب واحد فقط من النادى الساحلى.

وأكد مصدر داخل الزمالك أن بهاء مجدى لاعب كبير ومحترم وهناك رغبة فى ضمه لكن سيكون من الصعب موافقة النادى الإسماعيلى على رحيل لاعبان من العناصر الأساسية بصفوفه إلى القلعة البيضاء خلال الميركاتو الصيفى المقبل.

وأوضح المصدر أن مسئولو الزمالك وضعوا الأولوية للتعاقد مع إبراهيم حسن فى الميركاتو الصيفى المقبل وبالتالى خرج بهاء مجدى من حسابات الفريق وسيتم التفاوض مع لاعبين آخرين لدعم الجبهة اليسرى.


إسماعيل يوسف يعدد مكاسب الزمالك بعد الفوز بكأس مصر

عدد إسماعيل يوسف، عضو مجلس إدارة الزمالك والمشرف العام على الكرة، مكاسب فوز القلعة البيضاء بلقب كأس مصر على حساب سموحة، مؤكدا أنه أفضل ختام لنهاية الموسم الكروى الحالى، لأنها ستسمح للفريق بالمشاركة فى بطولة الكونفدرالية الأفريقية، وبطولة السوبر المحلى أمام الأهلى، فضلا عن استعادة اللقب من جديد.

وأوضح "تيجانا"، أن الجميع داخل الفريق الأبيض، كانوا فى احتياج لتحقيق لقب بطولة كأس مصر بداية من أعضاء مجلس إدارة النادى، مرورا بلاعبى الفريق والجهاز الفنى ونهاية بالجماهير البيضاء، التى كانت تنتظر على أحر من الجمر.

وأشار إسماعيل يوسف إلى أن الفوز بلقب كأس مصر سيمنح اللاعبين والجهاز الفنى دفعة معنوية كبيرة من أجل الاستعدادات القوية للموسم المقبل والعودة للتتويج بمختلف البطولات المحلية والافريقية.

وكشف نجم الزمالك السابق، أن الأيام المقبلة ستشهد تقديم خالد جلال المدير الفنى للزمالك تقريره الفنى، لمجلس إدارة النادى برئاسة مرتضى منصور، لتحديد احتياجات الفريق للموسم المقبل، لافتا إلى أن الادارة ستدعم وتساند بقوة خالد جلال من أجل التتويج بالبطولات والألقاب.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة