موعد مباراة مصر والكويت الجمعة 25-5-2018 استعدادا لكاس العالم

الخميس، 17 مايو 2018 01:00 ص
موعد مباراة مصر والكويت الجمعة 25-5-2018 استعدادا لكاس العالم
المنتخب الوطنى

ينطلق موعد مباراة مصر والكويت الجمعة 25-5-2018 استعدادا لكاس العالم في إطار الاستعداد لكأس العالم المرتقب والمقرر إقامته في روسيا والقنوات التي ستقوم بنقل أحداث هذه المباراة.

المعروف أنه قد تحدد يوم 26 من نفس الشهر لإقامة المباراة الودية،  ولكن تم تقديم المباراة المقامة بينهما لمدة 24 ساعة،  لتكون يوم 25 من نفس الشهر، هذا ما أكده محمد خليل مدير عام الاتحاد الكويتي لكرة القدم، وتقام المباراة على استاد جابر الأحمد الدولي الكبير بمحافظة الفراونية بالكويت.


 موعد مباراة مصر والكويت الجمعة 25-5-2018

ويأتي إقامة هذه المباراة الودية في إطار استعدادات الفراعنة لنهائيات كاس العالم،  حيث تأهلت مصر للمونديال بعد 28 عاماً من الغياب،وجاءت نتيجة القرعة أن تكون مصر في مجموعة متوازنة مع روسيا البلد المضيف لكاس العالم ، وأوروجواي، والسعودية.

و خلال إقامة المباراة سوف يتم تكريم نجم المنتخب الكويتي الكبير ولاعب السالمية، اللاعب ” بشار عبد الله” في مباراة الاعتزال بالنسبة له.

 

القنوات الناقلة مباراة مصر والكويت الودية

يذكر أنه سوف يتم إذاعة المباراة علي قناة الكويت الثالثة الرياضية، وقنوات مفتوحة رياضية مصرية أخرى،  وسوف يتم الإعلان عنها قرب موعد إقامة المباراة.

هذا ويأتي ترتيب منتخب مصر في التصنيف الشهرى،  الذي يصدره الفيفا لمنتخبات العالم لتصل إلي المركز 46 ، بينما يأتي المنتخب الكويتي في الترتيب 176 عالميا.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق