مسلسلات رمضان 2018.. ملخص الحلقة الأولى من مسلسل «ربع رومي» (فيديو)

الخميس، 17 مايو 2018 03:30 ص
مسلسلات رمضان 2018.. ملخص الحلقة الأولى من مسلسل «ربع رومي» (فيديو)
كتبت زينب وهبه

عرضت الحلقة الأولى من مسلسل "ربع رومي"، بطولة النجم مصطفى خاطر، على قناة الحياة، ودارت أحداثها حول بطل المسلسل النجم مصطفى خاطر الذي يجسد دور "نور"، ولد عام 1980 لأسرة بسيطة ويقوم بدور والده بيومي فؤاد "يوسف الشريف"، وتمنى والده أن يصبح نور ضابط شرطة وشقيقه "إبراهيم"، الذي يجسد دوره الفنان محمد سلام، ولكنهما أخلفا ظنه فأصبح نور فنانا مغمورا يتطلع للنجومية وشقيقه محامي يخسر نصف القضايا والنصف الآخر لا يأخذ منه مال.
 
كما تجسد هالة فاخر، شخصية والدته "هياتم" التي أجرى لها عملية قلب، واحتاج زوجها "يوسف الشريف"، أن يقترض لكي  يتم إجراء العملية وهو يعمل في المجلس الأعلى للآثار، حيث يقوم بإخراج التماثيل وإدخالها ويفتح مخازن ومقابر أثرية وعمل بهذا أكثر من 30 عاما، وأثناء حديث مع زميله في العمل أخبره بأنه سيتم فتح 3 مقابر، اثنين منها لملوك، أما الثالثة فمجهول صاحبها هل هو كاهن أو ساحر أو ماذا؟.. هذا الموضوع شغل باله كثيرا وأخذ يفكر فيه طويلا.
 
تدور أحداث المسلسل في إطار كوميدي، ومن بطولة مصطفى خاطر، وبيومي فؤاد، وإدوارد، ومحمد سلام، وأشرف عبد الباقي، ومحمد محمود، تأليف تامر إبراهيم، ومصطفى عمر، ومن إخراج معتز التوني.
 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق