«كان 71».. جون ترافولتا يحتفل بذكرى 40 عامًا على فيلمه "Grease" برفقة عائلته (فيديو)

الخميس، 17 مايو 2018 01:36 م
«كان 71».. جون ترافولتا يحتفل بذكرى 40 عامًا على فيلمه "Grease" برفقة عائلته (فيديو)
جون ترافولتا
شيماء جمال

احتفل النجم العالمى جون ترافولتا بمرور 40 عاماً على فيلمه " Greas" – أى شحم، الذى تصدر شباك التذاكر  منذ 4 عقود، وفقاً لما نشرته صحيفة "الديلى ميل" البريطانية صباح الخميس.
 
أفادت الصحيفة أن ممثل سينما هوليوود، البالغ من العمر 64 عاماً، ظهر فى حالة معنوية مرتفعة، أثناء حضوره عرض فيلمه القديم الذى أصدر عام 1978، بعنوان"شحم – Greas"، أمس الأربعاء، في سينما دي لا بلاج - Cinéma de la Plage، على هامش فعاليات مهرجان "كان" السينمائى، فى دورته الـ71، إذ حضرت زوجته الممثلة كيلي بريستون وابنهما بنجامين، البالغ من العمر 7 أعوام.
 
 
وأوضحت أيضاً أن نجم الشاشة خطف الأضواء أثناء وصوله، بإطلالته الكاجوال، الذى أبرز شخصية داني زوكو، كان يرتدى جاكيت جينز، على زيه الأسود التى اشتهر به مسبقاً، وأكمل إطلالته بارتدائه ساعة عصرية، فى حين أن كيلى بدوت أنيقة ببلوزة بيضاء، متناسقاً عليه بنطلون أسود، فاختارت المكياج ذي الألوان المحايدة، وصففت شعرها كيرلى، كما شوهدت وهى تسير حافية القدمين.
 
ويذكر أن، فيلم Gotti ، تدور حول جون جوتي الصغير يناضل في علاقته مع أبيه على المستوى الشخصى، فضلًا عن رغبته فى شغل منصب والده كرئيس للمنظمة الإجرامية التى أسسها - والده - منذ زمن، الفيلم من بطولة جون ترافولتا، ستيسي كيتش، بروت تايلور، فينس كيلي بريستون، ميجان ليونارد دونالد وجون فولبينهاين، ومن تأليف ليم دوبس وإخراج كيفين كونللي.
 
 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق