ضبط مهندس وموظف بمرور الإسماعيلية لاتهامهما بترخيص سيارات بشهادات مزورة

الخميس، 17 مايو 2018 02:56 م
ضبط مهندس وموظف بمرور الإسماعيلية لاتهامهما بترخيص سيارات بشهادات مزورة
تزوير -صورة ارشيفية

تمكنت الأجهزة الأمنية بالإسماعيلية، بالاشتراك مع مباحث المرور، من القبض على مهندس وموظف بإدارة مرور الإسماعيلية بتهمة ترخيص سيارة بشهادات بيانات مزورة، نظير الحصول على مبالغ مالية.
 
تلقى اللواء محمد على حسين مدير أمن الإسماعيلية، إخطارا من العميد حمدى عبد النبى مدير المرور، يفيد بورود معلومات للرائد عادل الجزار رئيس مباحث إدارة مرور الإسماعيلية، مفادها أن "محمد .ح. ع" مهندس كمبيوتر بإدارة المرور، منتدب من المحافظة مقيم شارع العشرينى دائرة قسم ثان، و"هانى. ش .ع" 42 عاما، كاتب بقسم تراخيص النقل بالإدارة، منتدب من المحافظة مقيم دائرة قسم ثان، بالاشتراك مع آخرين، سهلوا إجراءات تراخيص سيارات نقل بشهادات بيانات وعقود يشتبه فى كونها مزورة، مقابل مبالغ مالية تحصلوا عليها.
 
وعقب تقنين الإجراءات تم ضبطهما، وبحوزة الأول مبلغ مالى قدره 1100 جنيه، والثانى 1000 جنيه، وإيصال إيداع مبلغ 10 آلاف جنيه باسم زوجته "عزة. ا .ع"، وتم التحفظ على 7 ملفات تراخيص خاصة بمقطورات تبين أن تلك المقطورات تم تراخيصها فى غضون إبريل 2018.
 
وبمناقشة الأول أقر بمضمون ما ورد بالتحريات، والاشتراك مع الثانى وآخرين بترخيص تلك المقطورات بسندات وشهادات بيانات مزورة، وأن المبلغ المالى المضبوط حوزته جزء من متحصلات ما حصل عليه من مقابل مادى فى التراخيص تلك المركبات، كما أقر الثانى بذلك وإشتراكه مع الأول وآخرين فى ترخيص تلك المركبات مع علمه بكون شهادات البيانات مزورة، ذلك عقب تحصله على مبالغ مالية، وأقر بأن المبلغ المالى المضبوط حوزته جزء من متحصلات مبالغ مالية تحصل عليها مقابل ما قام به من أعمال مخالفة للقانون، وأن إيصال الإيداع جزء من تلك المتحصلات، فتم التحفظ على المتهمين والمضبوطات، وتحرر المحضر اللازم بالواقعة، وأخطرت النيابة لتتولى التحقيق.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق