الجيش السوري يضيق الخناق على معاقل تنظيم داعش في جنوب دمشق

الخميس، 17 مايو 2018 03:52 م
الجيش السوري يضيق الخناق على معاقل تنظيم داعش في جنوب دمشق
سوريا
كتب أحمد عرفة

يحقق الجيش السورى، انتصارات عديدة على تنظيم داعش، خلال العمليات العسكرية التي يشنها النظام السوري ضد معاقل التنظيم الإرهابي بالعاصمة السورية.

 

وأكدت وكالة "سبوتنيك" الروسية، أن وحدات من الجيش السوري تابعت عملياتها ضد ما تبقى من فلول الإرهابيين في شمال حي الحجر الأسود جنوب دمشق، مضيقة الخناق عليهم بالسيطرة على المزيد من الكتل والأبنية السكنية في أقصى شمال غربي الحي.

 

ونقلت الوكالة الروسية، عن وكالة الأنباء السورية، تأكيده سلاحا الجو والمدفعية في الجيش السوري نفذا طلعات ورمايات مركزة ضد تحصينات ونقاط انتشار الإرهابيين فيما تبقى من مساحة شمال حي الحجر الأسود جنوب دمشق، موضحا أن الوحدات العاملة جنوب دمشق تابعت عملياتها ضد فلول الإرهابيين في أقصى شمال غربي الحي وشماله بالتوازي مع ضربات جوية ورمايات مدفعية طالت تحصيناتهم ونقاط تمركزهم ما أجبر الإرهابيين على الانكفاء لتغيير مواضع الاشتباك التي تفرضها وحدات الاقتحام المهاجمة.

 

ولفتت وكالة الأنباء السورية، إلى أن الأعمال الحربية التكتيكية التي تخوضها وحدات الجيش واستخدام مختلف صنوف الأسلحة في المعارك يسهم في دحر الإرهابيين الذين اتخذوا نقاطا حاكمة وشبكة خنادق وأنفاقا داخل البيوت السكنية وتحتها وفي المباني العالية والمؤسسات والمنشآت الحكومية.

 

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة