أول جريمة قتل فى شهر رمضان نتيجة لهو الأطفال بالجيزة

الخميس، 17 مايو 2018 04:31 م
أول جريمة قتل فى شهر رمضان نتيجة لهو الأطفال بالجيزة
صورة أرشيفية
علاء رضوان

لم يكن يتخيل يوماَ «سامى.ع.ف» سائق، أن تنتهي حياته قتلاَ ليس ذلك فقط بل تنتهي في أول أيام شهر رمضان المعظم على يد جاره حيث سدد له طعنة نافذة بسلاح أبيض، بسبب خلافات الجيرة ولهو الأطفال، وتمكن رجال المباحث من ضبط المتهم، وتولت النيابة التحقيق، وذلك بمنطقة الصف بالجيزة.

السائق «سامى.ع.ف»، قضى ليلته كغيره وأسرته كغيره من الآسر المصرية بالضحك وتوزيع الابتسامات والمعايدة على جيرانه وذويه، احتفاء بقدوم الشهر الكريم، وتناول السحور ثم صلى الفجر في أحد المساجد القريبة من البيت، ثم اتجه للنوم إلا أنه لم يكن يعلم أنه ستكون النومه ما قبل الأخيرة في أخر أول وأخر أيام شهر رمضان له في الحياة.

واستيقظ السائق «سامى.ع.ف»، على خلاف حدث بين ابنه وابن الجيران بسبب اللهو المتعارف عليه في أيام شهر رمضان، إلا أن أهالي الحي لم يستطيعوا أن يسيطروا على الموقف نتيجة فشلهم فى إحداث الصلح بين الأطفال، فأتجه والد الطفل إلى عامل يدعى «علاء.ع» وهو والد الطفل الأخر لشكايته لما وقع لطفله.

وفى تلك الأثناء، وقعت المشاجرة، ما أدى إلى مقتل «سامى.ع.ف» سائق، نتيجة إصابته بعدة طعنات متفرقة بجسده، وبإجراء التحريات تبين للرائد مروان الحسينى رئيس مباحث المركز، أن وراء ارتكاب الواقعة، عامل يدعى "علاء.ع" ، بسبب خلافات الجيرة ولهو الأطفال، حيث سدد المتهم للمجنى عليه عدة طعنات بسكين مما أسفر عن مفارقته الحياة فى الحال.

 

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق