الزمالك: «معندناش أزمة في قائمة الموسم الجديد»

الخميس، 17 مايو 2018 04:51 م
الزمالك: «معندناش أزمة في قائمة الموسم الجديد»
الزمالك

 
قال أيمن حافظ مدير الكرة بنادي الزمالك، إن الفريق تعب واجتهد كثيرا في الفترة الماضية، ونجح في تحقيق عدد من النجاحات وكانت البداية الفوز بلقاء القمة أمام الأهلي، ثم التتويج الأكبر بالفوز ببطولة كأس مصر. 
 
وأضاف في تصريحات خاصة لبرنامج ستاد الهدف عبر إذاعة الشباب والرياضة: "مجلس إدارة نادي الزمالك لا يؤخر المستحقات على اللاعبين، بغض النظر عن الفترة الصعبة التي مر بها النادي، حتى التتويج بالكأس". 
 
وعاد ليقول: "منحنا اللاعبين راحة سلبية لمدة 2 أسابيع، وفي خلال 48 ساعة سوف نضع تقرير الموسم عن الفترة الماضية، وعرضه على الممستشار مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة النادي". 
 
وأردف قائلا: "سوف نضع كافة العروض للمباريات الودية أمامنا، وسنعمل على العديد من الملفات، لتكون فترة إعداد جيدة للاعبين". 
 
وأكمل: "التدعيمات سوف تكون في أضيق الحدود، وسنتعاقد مع 4 أو 4 لاعبين على أقصى تقدير، ولن نلتفت إلى قضية القائمة في الموسم المقبل سواء 24 أو 30 لاعبا، فسنقيد من قيده والباقي سيرحل على سبيل الإعارة". 
 
وأنهى حديثه قائلا: "إيهاب جلال المدير الفني السابق للفريق طلب التعاقد مع محمد مجدي أفشة لاعب وسط إنبي، ودخلنا في مفاوضات بهذا التوقيت، والحديث عن تسنينه أمر عار تماما من الصحة، ولكن الفترة الحالية لم تشهد أي جديد في مفاوضاتنا مع الزمالك".

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق