«الأموال العامة» تلقي القبض على سكرتير نيابة مركز كفر الزيات بتهمة النصب

الخميس، 17 مايو 2018 08:59 م
«الأموال العامة» تلقي القبض على سكرتير نيابة مركز كفر الزيات بتهمة النصب
أرشيفية

 
ألقت مباحث الأموال العامة بمديرية أمن الغربية، اليوم الخميس، القبض على سكرتير نيابة كفرالزيات بتهمة النصب والاحتيال فى إطار خطة مديرية الأمن لمواجهه الخارجين على القانون على مستوي المحافظة بالغربية .

وتمكن ضباط قسم مباحث الأموال العامة برئاسة العميد مجدي عوض بالتنسيق مع الرائد محمد صقر رئيس مباحث قسم شرطة ثان طنطا من ضبط المتهم بعد تقنين الاجراءات واستئذان النيابة وتسجيل محادثات صوتية، أسفرت عن صحة البلاغ وبمواجهته اعترف بصحه الواقعة وتحرر عن ذلك المحضر رقم 13224 لسنه 2018 جنح ثان طنطا لسنة2018 وأخطرت النيابة للتحقيق.

تلقى اللواء طارق حسونة مدير أمن الغربية إخطارا من اللواء أيمن لقية مدير مباحث الجنائية بالغربية بالبلاغ المقدم إلى قسم مباحث الأموال العامة بالمديرية من كل من «محمد. م. ح» نجار ومقيم بقرية دفرة بمركز طنطا و«أحمد. م. ع. ال» حاصل على بكالريوس تجارة نجل شقيقه ومقيمان بقرية دفره بمركز طنطا ضد المدعو «إيهاب. أ. ع. م» 52 سنة سكرتير نيابة كفر الزيات ومنتدب إلى نيابة جنوب الزقازيق الكلية ومقيم 14 شارع عبد البارى مساكن البترول ثان طنطا والسابق اتهامه فى 3 قضايا رشوة واستغلال نفوذ لتقاضيه منهما مبلغ مالى 60 ألف جنيه على سبيل الرشوة مقابل استغلال نفوذه وتعيين الثانى و2 من أصدقائه بوظائف إدارية بوزاره العدل بزعم صلته ببعض المسئولين بتلك الجهة، وعدم التزامه بذلك ورفض رد المبلغ.

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق