تعرف على تفاصيل هروب 3 من عصابة "البروفيسور "المتهمين بسرقة 150 مليونًا بمدينة نصر

الخميس، 17 مايو 2018 09:57 م
تعرف على تفاصيل هروب 3 من عصابة "البروفيسور "المتهمين بسرقة 150 مليونًا بمدينة نصر

 
كشف مصدرأمنى عن تفاصيل عملية هروب 3 من أفراد العصابة الدولية من قسم مدينة نصر، متهمون بسرقة 150 مليونا، وعددهم 6 أفراد تم ترحيلهم صباح اليوم من قسم أول مدينة نصرإلى محكمة مدينة نصربالحى السابع، للتوقيع على أمرإحالتهم للجنايات بتهمة سرقة شقق وفيلات وحيازة سلاح بدون ترخيص.
 
وكشفت التحريات أنه عقب عقب توقيع المتهمين ، أمرالاحالة إلي المحكمة استقلوا سيارة الترحيلات ، وتمكنوا من فك الكلابشات باستخدام "ابرة" فى السيارة حيث أن المتهمين عصابة دولية محترفة فى السرقة والهرب .
 
وأشارت التحريات إلى أن المتهم الرئيسى أعطى للمتهمين " ساعة الصفر " وهى لحظة نزولهم من سيارة الترحيلات ودخولهم إلى قسم أول مدينة نصر. 
 
كانت بلاغات سرقة المساكن والفيلات ، تعددت أمام المقدم وائل غانم رئيس مباحث قسم أول مدينة نصر، من مواطنين أفادوا فيه بسرقة شققهم وسياراتهم، فتم تشكيل فريق بحث وبتكثيف التحريات تبين أن المتهمين "محمود ط" و"حمزة ط" و"سامى ى" و"علاء ج" و"كمال ش"، عصابة دولية تخصص نشاطها فى سرقة الشقق وصلوا إلى البلاد وجلبوا معهم أدوات حديثة تساعدهم على فتح الشقق والفيلات تمكن فريق البحث من ضبط 6 متهمين أردنيين الجنسية، تبين أنهم وراء تلك الوقائع وبمناقشتهم اعترفوا أمام النقيب كريم عز العرب والنقيب محمد الشريف معاونى المباحث، بسرقة 35 فيلا بمناطق مدينة نصر والتجمع الخامس والنزهة، وسرقة 21 كيلو ذهب وألماظ و25 سيارة، حيث قدرت المسروقات بأكثر من 150 مليون جنيه.

وعقب وصول المتهمين الى قسم شرطة مدينة نصر ونزولهم من سيارة الترحيلات ودخولهم الى ديوان القسم فروا هاربين بعد اعطاء اشارة الهرب من المتهم الرئيسى ولم ينجح أفراد الشرطة في ايقافهم حيث كانت سيار ة فى انتظارهم أمام القسم ، استقلوها وفروا هاربين رغم اطلاق النارعليهم من قبل ضباط القسم.

يذكر أن اجمالى الأحكام القضائية الصادرة ضدهم بلغت 60 سنة، فى اتهامهم بسرقة مشغولات ذهبية وأموال من مناطق الشيخ زايد ومدينة نص والقاهرة الجديدة والنزهة والعبور.

 

 
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

الأكثر تعليقا

تحريك الدفة

تحريك الدفة

الأربعاء، 12 ديسمبر 2018 11:29 ص
ثورة ولاد البطة البيضاء

ثورة ولاد البطة البيضاء

السبت، 08 ديسمبر 2018 03:27 م