شيخ الأزهر يرفع ميزانية الطلاب الوافدين إلى 750 جنيها بدءا من يونيو

الخميس، 17 مايو 2018 11:28 م
شيخ الأزهر يرفع ميزانية الطلاب الوافدين إلى 750 جنيها بدءا من يونيو
الدكتور أحمد الطيب شيخ الأزهر
كتبت- منال القاضى

أصدر الإمام الأكبر شيخ الأزهر الشريف الدكتور أحمد الطيب، قرارا لصالح أبنائه الوافدين في إطار سعيه لحل جميع المشاكل وتذليل العقبات التي تواجه الطلاب الأزاهرة، فقد قرر زيادة المنحة الأزهرية اعتبارا من الشهر المقبل من 500 جنيه مصري إلى 750 للذين يسكنون داخل مدينة البعوث الإسلامية أما الذين يسكنون خارج المدينة فلهم 1000 جنيه مصري شهريا.
 
ووافق شيخ الأزهر، على رفع التوقيت للدخول فى مدينة البعوث الإسلامية، في شهر رمضان المبارك نهائيا بالنسبة للبنين، أما البنات فمسموح لهن التأخير حتى الساعة الحادية عشرة مساء، في شهر رمضان أما بعده فسيكون هناك تحديد لساعات غلق الباب سينظر فيها.
 
أما ما يخص دفع الفارق في التذاكر للطلاب الذين تخرجوا في السنوات الماضية ويريدون أن يسافروا هذه السنة أو بعدها، قال  شبخ الازهر هذا القرار لا وجود له من الأساس وليس هناك أي فارق يدفعه الطلاب عند طلب تذاكرهم.
 
وشدد على ضرورة الالتزام بالدراسة والاجتهاد فيها، موضحا أنه لا يحب المتهاونين والفاشلين ولا يقف في صفهم ولا يدعمهم، مشيرا إلى أن هذه أمانة ويجب مراعاتها وأنه مسئول عن الطلاب الوافدين أمام الله يوم القيامة، سائلا الله أن يعينه على تحمل المسئولية وأداء الأمانة.

 
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

الأكثر تعليقا

مراحل التربية النفسية السليمة

مراحل التربية النفسية السليمة

الثلاثاء، 20 نوفمبر 2018 12:04 م