أخبار الزمالك اليوم الجمعة 19-5-2018..الزمالك يغلق ملف رحيل محمد مجدي

الجمعة، 18 مايو 2018 03:00 ص
أخبار الزمالك اليوم الجمعة 19-5-2018..الزمالك يغلق ملف رحيل محمد مجدي
الزمالك
حسام الحاج

شهدت أخبار الزمالك اليوم الجمعة 19-5-2018 العديد من الأحداث ، على مستوى الفريق الأول لكرة القدم، جاء على رأسها الزمالك يغلق ملف رحيل محمد مجدي.

الزمالك يغلق ملف رحيل محمد مجدي


استقر مسئولو نادى الزمالك بشكل نهائى على استمرار محمد مجدى مدافع الفريق وغلق ملف رحيله بشكل نهائى بعدما كان أقرب لاعبى خط الدفاع للرحيل قبل تولى خالد جلال المسئولية الفنية ليعيد للاعب الثقة ويشترك فى المباريات الأخيرة ويظهر بشكل جيد.

شركة تعرض على الزمالك المشاركة في دورة بالإمارات أو السعودية

عرضت أحدي الشركات المتخصصة فى تنظيم المباريات على نادى الزمالك المشاركة فى دورة ودية تقام فى إحدى الدول العربية ما بين السعودية أو الإمارات خلال شهر يوليو المقبل .

ماذا كتب حكم الزمالك وسموحة في تقرير نهائي كأس مصر؟

أرسل اليوم محمد فاروق حكم مباراة الزمالك وسموحة فى نهائى كأس مصر التي أقيمت الثلاثاء الماضي، تقريره عن المباراة إلى اتحاد الكرة ولجنة الحكام الرئيسية.

حارس الإنتاج الحربي في دائرة اهتمام الزمالك

وضع نادى الزمالك، عامر عامر حارس مرمى الإنتاج الحربى في دائرة اهتمامته لضمه خلال الانتقالات الصيفية الجارية لتعويض غياب أحمد الشناوى حارس الأبيض الذى أجري عملية جراحية بعد إصابته بقطع في الرباط الداخلى للركبة، ويغيب عن الملاعب لفترة تتراوح ما بين 4 إلى 6 أشهر.

الزمالك يرفض التعامل مع سموحة فى الصفقات أغلق مجلس إدارة نادى الزمالك ملف التعاقد مع لاعبين من نادى سموحة خلال الميركاتو الصيفى الجارى بعد الأزمة الأخيرة بين مرتضى منصور رئيس القلعة البيضاء وفرج عامر رئيس النادى السكندرى.

 

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق