ضبط 3 نجارين مسلح وعاطلين بتهمة سرقة أسلاك كهربائية بالغردقة

الجمعة، 18 مايو 2018 10:47 ص
ضبط 3 نجارين مسلح وعاطلين بتهمة سرقة أسلاك كهربائية بالغردقة
سرقة أسلاك كهربائية ( أرشيفية )

تمكنت مباحث قسم اول الغردقة بالبحر الأحمر، برئاسة الرائد اسامة مهران رئيس مباحث القسم من ضبط 3 نحارين قاموا بسرقة كمية من الايلاك الكهربائية من عقار تحت الانشاء بالغردقة، كذلك ضبط عاكلين سرقوا عدة نجارة من داخل ورشة نحارة بالغردقة.
 
كان تبلغ لقسم شرطة أول الغردقة، من صاحب شركة مقاولات ومقيم السقاله – أول الغردقة عن اكتشافه سرقة كمية من الأسلاك الكهربائية من داخل العقار خاصته " تحت الإنشاء "  الكائن خلف مستشفي رويال بطريق المطار – أول الغردقة .
 
 بإجراء التحريات السرية تبين أن وراء ارتكاب الواقعة 3 نجارين مسلح، تم ضبطهم وبمواجهتهم اعترفوا بارتكابهم الواقعة  وأرشدوا عن المسروقات، تحرر عن ذلك المحضر رقم 5810 جنح قسم اول الغردقة  لسنة 2018  وأخطرت النيابة العامة.
 
كما تم ضبط عاطلين عند تواجدهما بشارع السلام دائرة  قسم ثان الغردقة " وبحوزتهما جوال وبداخلة عدة نجارة   " عدد 2 طنبوره – ربع حلية – ملف تخريم – منفاخ هواء – مخ منقار  "    وبسؤالهما عن مصدر تحصلهما على المضبوطات " أقرا بسرقتها من داخل ورشة  للنجارة  بشارع السلام، وتم التقابل مع صاحب الورشة و مقيم شارع النصر – ثان الغردقة تعرف علي المسروقات  تحرر عن ذلك المحضر رقم 120 جنح طفل قسم ثان الغردقة لسنة 2018 وأخطرت النيابة العامة .
 
 
 
 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق