«الوداع يا فنلندا».. عبد الله السعيد يشارك للمرة الأخيرة مع فريقه في الدوري

الجمعة، 18 مايو 2018 11:57 ص
«الوداع يا فنلندا».. عبد الله السعيد يشارك للمرة الأخيرة مع فريقه في الدوري
عبد الله السعيد

 

يشارك عبد الله السعيد للمرة الأخيرة مع فريق كوبيون بالوسورا الذى يلتقى اليوم الجمعة مع ماريهامن ضمن منافسات الدورى الفنلندى.

وشارك اللاعب المصرى مع فريق كوبيون بالوسورا فى 6 مباريات بمسابقة الدورى الفنلندى، ونجح فى صناعة هدفين ولم يسجل أى أهداف.

دعا عبد الله السعيد فى وقت سابق، جماهير كوبيون بالوسورا عبر الصفحة الرسمية للنادى بموقع التواصل الاجتماعى "تويتر"، لحضور مباراة اليوم بأعداد كبيرة فى ظهوره الأخير مع الفريق.
 

ومن المقرر أن يلعب عبد الله السعيد لأهلى جدة بداية الموسم المقبل، لكنه اتفق مع إدارة الأهلى على الرحيل للدورى الفنلندى للحفاظ على مستواه الفنى والبدنى.

 

ووافق الأهلى مؤخراً على انضمام السعيد للدورى الفنلندى مجانا لمدة "شهرين"، دون حصول القلعة الحمراء على أى مقابل مالى، حتى يحافظ نجم المنتخب الوطنى على مستواه ولياقته الفنية قبل كأس العالم، عقب قرار الإدارة بتجميده وعرضه للبيع على خلفية أزمة توقيعه للزمالك.

ومن المتوقع أن ينضم عبد الله السعيد إلى معسكر المنتخب المصرى استعداد لمباراة الكويت المقرر لها يوم 25 مايو فى الكويت استعدادا لكأس العالم، حيث ستشهد هذه المباراة تواجد معظم القوام الأساسى للفراعنة.

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق