محافظ مطروح: وضع علامات فسفورية على الإبل تفاديًا لحوادث الطرق (صور)

الجمعة، 18 مايو 2018 01:57 م
محافظ مطروح: وضع علامات فسفورية على الإبل تفاديًا لحوادث الطرق (صور)

أكد اللواء علاء أبــو زيــد محافــظ مطــروح، أنه تم البدء فى تنفيذ مخطط للحد من حوادث الطرق بسبب الجمال بوضع علامات فسفورية على شكل أطواق فى رقاب الإبل بطريق مطروح سيوة – السلوم وطريق مطروح اسكندرية والعلمين وادى النطرون، بعد تكرار وقوع الحوادث المتكررة للسيارات على هذه الطرق والتى تسبب فى مصرع وإصابة العشرات من المواطنين.
 
وأصدر أبو زيد توجيهاته لجميع الأجهزة والجهات المختصة بسرعة تنفيذ وضع هذه العلامات وتعميمها والتي سيتم توفيرها بالمجان مع تقديمه كافة أوجه الدعم لما لها من مردود إيجابي فى الحد من تلك الحوادث التي عانت منها المحافظة وحصد العديد من أرواح الأبرياء.
 
كما وجه أبو زيد، مرور مطروح بالتنسيق والمرور المركزى لسرعة وضع لوحات إرشادية وتحذيرية على الطرق لتعريف مرتادى الطرق بوجود تجمعات الإبل للحد من هذه الحوادث .
 
وأوضح الدكتور محمد المصري مدير عام مديرية الطب البيطري بمطروح أنه تم البدء فى تنفيذ وضع الأطواق الفسفورية فى رقبة الإبل وتم البدء بطريق مطروح سيوة علي ان يتم تعميمها بجميع الطرق تباعا، مضيفا أن هذه الأطواق تعكس لونًا فوسفوريًا لقائدي السيارات ليلًا لتنبيه السائقين تفاديًا لوقوع الحوادث.
 
وأضاف أنه يتم تنفيذ هذا المخطط للحد من حوادث الطرق بالتنسيق بين الطب البيطرى واحد أصحاب المطابع بالمحافظة.

 
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق