المؤسسات الإسلامية البرازيلية تحتفى بقراء مصر.. وتقيم يوم التضامن (صور)

الجمعة، 18 مايو 2018 02:55 م
المؤسسات الإسلامية البرازيلية تحتفى بقراء مصر.. وتقيم يوم التضامن (صور)
المؤسسات الإسلامية البرازيلية تحتفى بقراء مصر وتقيم يوم التضامن
كتب - إسماعيل رفعت

استقبل اتحاد المؤسسات الإسلامية بالبرازيل قراء مصر التى اوفدتهم مصر لإحياء ليالى رمضان هناك بحفاوة بالغة.
 
قال بيان رسمى أنه في إطار الشراكة التي تربط بين اتحاد المؤسسات الإسلامية بالبرازيل ووزارة الأوقاف المصرية فيما يتعلق بالشؤون الدينية والدعوية وصلت كوكبة من المشايخ والقرأء إلى البرازيل أمس من جمهورية مصر العربية حماها الله لإحياء ليالي رمضان بالبرازيل وهم السادة: الشيخ صالح والشيخ محمد والشيخ شريف والشيخ ابراهيم.. أهلا وسهلا ومرحبا بكم على أرض البرازيل، ويسرنا أن ننقل لكم تحيات الدكتور محمد الزغبى رئيس اتحاد المؤسسات الاسلاميه بالبرازيل، ورمضان مبارك كريم وكل عام وأنتم بخير .
 
كما انطلق مساء أمس اليوم بالبرازيل تنفيذ مشروع "افطار الصائم" والذي يشرف عليه اتحاد المؤسسات الإسلامية بالبرازيل بالتعاون والتنسيق مع قنصلية الإمارات العربية المتحدة بالبرازيل، حيث استفاد منه أكثر من 60 مسجدا وجمعية اسلامية بالبرازيل.. ألف شكر وتقدير ومحبة لدولة الخير والعطاء الإمارات العربية المتحدة وحماها الله من كل سوء .
 
وينطلق مشروع يوم التضامن الإسلامي بالبرازيل أحد المقبل تحت اشراف اتحاد المؤسسات الإسلامية بالبرازيل وبتعاون مع مؤسسة محمد بن راشد الخيرية بالإمارات العربية المتحدة.
 
 
قال بيان صادر عن اتحاد المؤسسات التعليمية بالبرازيل، إن  المشروع يستفيد منه الآلاف من الفقراء بالبرازيل سواء من المسلمين أو المسيحيين؛ بحيث توزغ فيه بعض المساعدات، بالإضافة إلى بعض الخدمات الطبية والصحية والإجتماعية.
 
 
وطالب الاتحاد من يرغب في المشاركة أو الإستفادة من هذا المشروع الإنساني فالدعوة عامة.
 
 
WhatsApp Image 2018-05-18 at 2.31.49 PM (1)
 
WhatsApp Image 2018-05-18 at 2.31.50 PM
 
 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق