رئيس حماس بغزة يشكر مصر على جهودها لكسر الحصار عن القطاع

الجمعة، 18 مايو 2018 08:10 م
رئيس حماس بغزة يشكر مصر على جهودها لكسر الحصار عن القطاع
يحيى السنوار

أشاد رئيس حركة حماس فى غزة يحيى السنوار، بالدور المصرى الداعم لأبناء الشعب الفلسطينى مؤكدا أن مصر تشعر بواجبها تجاه أشقائهم فى غزة، وتلعب دورا كبيرا لإيجاد حل للشعب الفلسطينى وكسر الحصار عنه، موجها الشكر لمصر على جهودها.

وأكد السنوار من داخل مخيم العودة شرق خانيونس قبل قليل أن مسيرات العودة مستمرة حتى يتم تحقيق أهدافها، نافيا ما زعمته وسائل إعلام من وجود صفقات واتفاقات خاصة بغزة.

كان طاهر النونو المستشار الاعلامى لرئيس المكتب السياسى لحركة حماس، عبر عن شكره للموقف المصرى الكريم بفتح معبر رفح طوال شهر رمضان المبارك.

وأشاد النونو، فى بيان له،  بالجهود المصرية الملموسة فى التخفيف عن أبناء الشعب الفلسطينى سواء عبر الحراك السياسى والمواقف القومية الداعمة للحق الفلسطينى فى القدس والمنددة بجريمة نقل السفارة الأمريكية إلى القدس والمؤكدة على الحق العربى الفلسطينى فى المدينة المقدسة أو عبر قوافل الإغاثة التى انطلقت نحو قطاع غزة بتوجيهات من الأزهر الشريف والهلال الأحمر المصرى والتى جسدت عمق التلاحم بين أبناء الأمة الواحدة وكذلك قرار مصر الكريم باستقبال جرحى المجزرة الصهيونية البشعة ضد المتظاهرين السلميين فى ذكرى النكبة.

وقال المستشار الإعلامى لرئيس حركة حماس، أن العلاقة مع مصر فى تطور مستمر على مختلف المستويات والدور المصرى فى القضية الفلسطينية استراتيجي فى الماضي والحاضر والمستقبلة.

 
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر تعليقا

على هامش الجريمة

على هامش الجريمة

الأربعاء، 25 نوفمبر 2020 03:27 ص